20 عبارة مثيرة ليصبح زوجك مجنونا بك

عبارات تجعل زوجك مجنون بك قبل العلاقة الحميمة عبارات ساخنة للزوج خلال العلاقة الحميمة لماذا يجب عليك قول عبارات مثيرة للزوج؟

كيفية قول كلام مثير للزوج أثناء العلاقة قد تفكرين أن العبارات الساخنة مكانها الفراش فقط، لكن ماذا لو أخبرتكِ بأن زوجكِ دومًا ما يكون في حاجة لها حتى في المناسبات الاجتماعية والعمل، وأنكِ إذا داومتِ عليها، فسيتوق دومًا للعودة إلى المنزل وقضاء الوقت معكِ.

سنخبرك اليوم بعبارات تجعل زوجك مجنون بك، ما سيساعدكما على تجديد الحياة الزوجية، وزيادة شعوركما بالمتعة والإثارة، لكن عليكِ أولًا معرفة ماذا ستقولين؟ وكيف وأين تقولينه؟ فواصلي القراءة.

لتكسبي زوجك للأبد عبارات تجعل زوجك مجنون بك قبل العلاقة الحميمة هذه بعض العبارات الساخنة التي تجعل زوجكِ مجنونًا بكِ وتثير رغبته إلى أبعد حد، ليمارس معك العلاقة الحميمة: Volume 0% ماذا لو قلت لك إنني أريدك الآن؟

قد لا تصدقني، لكنني أشعر بحاجة كبيرة لأشعر بك داخلي الآن. أنا بالكاد أتحكم في نفسي، كل ما أتخيله أنني أنزع عنك ملابسك، ونمارس العلاقة معًا. حتى عندما يكون مزاجكِ سيئًا، أشعر بالإثارة تجاهك.

عندما نعود للمنزل، سأجعلك تشعر بالنشوة كما لما تشعر بها من قبل. ماذا تحب أن أرتدي الليلة؟

سروال داخلي عريض أم رفيع أم لا شيء على الإطلاق؟ إذا لم يكن كل هؤلاء الناس موجودين، فكان عضوك سيكون بفمي في هذه اللحظة.

لا أستطيع أن أركز في العمل، كل ما أفكر فيه هو متى سأكون بين ذراعيك. أتذكر شكلك وأنت ذاهب إلى العمل صباح اليوم،

كنت مثيرًا للغاية. اليوم ستترك نفسك لي، وأعدك أنك ستعيش ليلة لا تُنسى.
عبارات ساخنة للزوج خلال العلاقة الحميمة مُجرد النظر إليك يُشعرني بالإثارة.

أكتافك عريضة ومثيرة جدًّا. آه، لا تتوقف أبدًا. أود أن أشعر بطعمك داخل فمي. أحب عضوك جدًا. أود أن تظل داخلي أو في السرير طوال الوقت.

لا تنسى صدري، فهو يشتاق لك. أنا ملكك اليوم، افعل بي ما شئت. مجرد الشعور بأنفاسك في أذني، يشعرني بالرعشة تسري في كل جسمي. أعشق لمس جسمك كله، إنه رائع. لماذا يجب عليك قول عبارات مثيرة للزوج؟

ثبت علميًّا أن العبارات الساخنة والمثيرة تزيد من رغبتكما الحميمية والشعور بالإثارة والمتعة، وإذا تسلل الملل إليكِ وإلى زوجكِ، فحتمًا ستساعد هذه العبارات في إشعال الحب بينكما مرة أخرى.

فوسط مشاغل الحياة وانخراط زوجكِ في العمل وسفره أحيانًا وتعامله مع كثير من النساء الأخريات، عليكِ أن تكوني حاضرة في ذهنه طول الوقت، وأن يكون دومًا في انتظار رسالتكِ أو مكالمتكِ المثيرة، وفي انتظار رجوعه البيت لتحقيق ما داعب خياله في بعده عنكِ.

كيفية قول كلام مثير للزوج أثناء العلاقة الأهم من العبارات نفسها هو الطريقة التي تقولينها بها: مهدي الأمر لزوجكِ كي لا يُفاجأ، وابدئي معه بالتدريج، كأن تقولي له: "أشتاق إلى اللحظة التي تعود فيها إلى المنزل"،

وكذلك ابدئي بالعبارات الساخنة في أثناء إقامة علاقة حميمة، ففي الوقت الذي يشعر فيه كل منكما بالإثارة، ستأتي الكلمات طبيعية وغير متكلفة.

صعّدي الأمور بعد ذلك، وفي وسط أي تجمع عائلي أو فرح أو ما إلى ذلك، اهمسي في أذنه بإحدى العبارات الساخنة. اعرفي نوع الكلام المثير الذي يُفضله زوجكِ، فلا يوجد رجل لا يعشق الكلام المثير، لكن بعضهم يحب الكلام الواضح الصريح، كأن تقولي له مثلًا:

"اشتقت للشعور بكِ داخلي"، بينما يفضل بعض الرجال الكلام الضمني، مثل: "اشتقت للمساتك وقضاء الوقت معًا". اختاري الكلمات التي تشعرين بها حقًّا وتجعلكِ تشعرين بالإثارة أنتِ أيضًا،

وإذا شعرتِ بالخجل في بادئ الأمر، فإن استحسان زوجكِ للكلام وإعجابه به سيزيد من ثقتكِ بنفسكِ مع الوقت. لا تقعي في الفخ، وتظني أن الكلام الساخن يُحتم عليكِ أن تكوني جريئة جدًّا أو وقحة،

لكن أؤكد لكِ أن تأثير الرقة مع العفوية يكون أقوى على الرجل، كأن تقولي له وأنتما وسط الناس: "إذا لم يكن كل هؤلاء هنا في هذه اللحظة، لكنت فعلتُ بكِ بعض الأشياء الفظيعة"،

ثم ابتسمي له ابتسامة خفيفة وأكملي حديثكِ العادي كأن شيئًا لم يكن، وسيجن جنونه ويظل يُفكر فيما كنتِ ستفعلينه معه إذا كنتما وحدكما. تحدثي ببطء وبنغمة صوت هادئة، يزيد من شعور زوجكِ بالإثارة.

عليكِ كذلك مراعاة لغة جسدكِ عند قول الكلام المثير، فإذا قلتِ له "أحب شكل جسمك في هذا الجينز الضيق"، وأنتِ بالكاد تنظرين إليه، سيظن أنكِ تجاملينه فقط، لكن إذا قلتِ ذلك مع النظر مباشرةً في عينيه ومواجهته ولمسه، فسيزيد ذلك من إثارته.

وأخيرًا، لا تقللي أبدًا من أهمية الكلام المثير في علاقتكما، فبعض العبارات تجعل زوجك مجنون بك، وبهذه الكلمات والعبارات يُمكنك أن تملكي قلب زوجكِ أو تبعديه عنكِ للأبد.




المقالات ذات صله