نصائح لاختيار الأقراط الفضية المناسبة

8 نصائح لاختيار الأقراط الفضية المناسبة.. أهمها تسريحة شعرك شكلها إيه

تفضل بعض النساء ارتداء الأقراط الفضية، بأشكالها المختلفة سواء قصيرة أو طويلة أو دائرية وغيرها من الأشكال التى تتناسب مع ألوان الملابس التى ترتديها عند الذهاب لمختلف الدعوات مثل حضور إحدى الحفلات، والتى تضيف أناقة وجاذبية للمرأة، ولذلك يفضل اتباع نصائح لارتداء أقراط فضية، والتى نتعرف عليها
أقراط فضية
نصائح عند ارتداء أقراط فضية
- عند تصفيف الشعر إلى أسفل، يمكن اختيار أى شكل من الأقراط والتى تناسب الوجه.

- عند تصفيف الشعر ووضعه لخلف الأذن، يمكن ارتداء قرط مستدير أو به مجموعة متنوعة من الرسومات المختلفة التي تم تشكيلها من الفضة.

- عند تصفيف الشعر على الجانبين، يفضل ارتداء أقراط متدلية والتى تناسب هذا النوع من الوجه.

طرق اختيار أقراط فضية
- عند حضور مناسبات رسمية، يفضل ارتداء أقراط صغيرة الحجم.

- عند ارتداء ملابس ذات لون أحمر، يفضل اختيار أقراط منقوش بداخلها ياقوت أو حجر الجمشت.

- تذكر عند ارتداء أقراط من الفضة، إنه لا يشترط اختيار الفضة بناءاً على لون البشرة أو الشعر، وإنه يناسب جميع النساء ويعطى نفس التأثير.

- إذا كانت أذن المرأة تحتوى على العديد من الثقوب، ينصح فى هذه الحالة بارتداء أقراط متدلية والتى تضيف المزيد من التألق والجاذبية للمرأة خاصة عند حضور إحدى الحفلات المسائية.

نصائح لارتداء أقراط فضية
- يفضل أيضاً ارتداء قلادة وخاتم من الفضة، ويمكن ارتداء خلخال فضى أيضاً لإكمال الأناقة والجاذبية للمرأة طوال الوقت، وكما هو المعروف فأن الإكسسوارات المصنوعة من الفضة تتماشى مع جميع أنواع وألوان الملابس، كما تتلائم مع مختلف المناسبات سواء عند حضور حفل رسمية أو غير رسمية أو التنزه مع الأصدقاء فى الصباح أو المساء، لذلك تفضله الكثير من النساء.


بحث مفصل



المقالات ذات صله