تأكّدي من حب زوجك لكِ عبر 6 علامات

زوجك يحبك بالتأكيد، وأكبر دليل على ذلك أنه تزوجك، ولكن كنساء، نحب أن نشعر بالحب ونتأكد منه طوال الوقت، وأننا نعيش مع شركاء يكنّون لنا مشاعر خاصة، وفيما يلي 6 علامات تؤكد لكِ أن زوجك يحبك..

1- يشاركك لحظاته الخاصة
إذا كان زوجك حريصاً على مشاركتك لحظاته الخاصة، مثل أفكاره وطموحاته، ماضيه، لحظات ضعفه، فرحته، تحقيق أحلامه، فهو بالتأكيد يحبك، إذ لن يشاركك هذه التفاصيل الحميمة إذا لم تكوني ذات مكانة خاصة في قلبه.

2- يحب قضاء الوقت معكِ
إذا كان زوجك يفضّل قضاء وقته معكِ على أن يقضيه بمفرده أو مع أصدقائه، يحب مشاركتك أنشطته ونزهاته ورحلاته.
تلاحظين أيضاً أنه ينظّم جدول مواعيده والمناسبات لتكون مشتركة بينكما قدر الإمكان، فإنه يحب البقاء معكِ، وهذا طبعاً دليل على الحب الشديد.

3- يهتم بكِ ويقدّر مشاعركِ
إذا كان زوجك يهتم بما تحبين، وينتبه جيداً لمناسباتكما الخاصة، كما أنه يقدّر مشاعرك، ويحرص على احتوائك كلما شعرتِ بالخوف أو الحزن، ويفعل كل ما بوسعه حتى تكوني سعيدة، فهذا رجل يحبك بجنون.

4- يضعكِ على قمة أولوياته
إذا كان زوجك يضعك على قمة أولوياته، سواء أصدقاء أو أنشطة، فأنتِ أهم شخص في حياته، ويحاول ألا ينشغل عنكِ، وإذا كان مشغولاً ذات مرة، فإنه يحاول تعويضك بعدها، فهذا شخص محب، ويقدّر مشاعركِ.

5- يفتخر بكِ أمام الآخرين
إذا كان زوجكِ يتحدث عنكِ دائماً بفخر أمام الأهل والأصدقاء، يُثني عليكِ، ويتحدث عن صفاتك الإيجابية، وعن مدى حبه لكِ، يقدّر جهودك ويخبر الجميع عنها باستمرار، فهذا الفخر دليل على حبه لكِ، وتقديره لوجودك في حياته.

6- يتحدّث عنكما كفريق واحد
التحدث عن أخباركما وقراراتكما وطموحاتكما بصيغة الجمع، يعني أن زوجك يشاركك أفكاره ومشاعره الخفيّة، أي أنه يفكر بكِ طول الوقت ويحملك في قلبه، ويتعامل أنكما فريق واحد، وهذا قمة الحب.




المقالات ذات صله