الإكسسوارات المناسبة لإنترفيو الشغل؟

إزاى تختارى الإكسسوارات المناسبة لإنترفيو الشغل؟ بلاش أفورة أو ألوان جريئة


تعتبر مقابلة العمل، بمثابة "بعبع" بالنسبة للكثير من النساء، لأنها هى التى تحدد مصير المرأة سواء بالقبول بالعمل أو الرفض، لذلك تحرص المتقدمة لوظيفة بالإطلاع على الأسئلة التقليدية وإجاباتها،

ومعرفة صفات رؤساء اللجنة المنعقدة وانطباعتهم وكذلك اختيار الإكسسوارات حتى تحوز بإعجاب اللجنة، ولذلك نتعرف فى التقرير على الطرق الصحيحة لاختيار قطع الإكسسوارت،

اكسسوارات مناسبة لمقابلة العمل

بلاش أفورة
يجب على الفتاة عند الذهاب لإجراء مقابلة العمل، أن تتجنب المبالغة فى كل شىء سواء عند تصفيف الشعر أو المكياج والعطور والمجوهرات، حيث تجنب ارتداء الكثير من الأساور وارتداء أقراط كبيرة الحجم، حيث يفضل ارتداء كمية قليلة من المجوهرات ويمكن ارتداء ساعة يد، وخاتم الزوج، مع تجنب المجوهرات المزيفة، مع تجنب رسم وشم فى مكان واضح عند الذهاب لمقابلة العمل.

اختيار اكسسوارات لملابس مقابلة العمل

ممنوع الكاجوال
يفضل تجنب ارتداء الأحذية الكاجوال والأحذية الرياضية، وتجنب أيضاً ارتداء الكعب العالي .

بيئة العمل
الشعر والمكياج
يفضل عدم المبالغة فى تصفيف الشعر، وكذلك تجنب استخدام طلاء الأظافر ذو ألوان جريئة وفاتحة، كما لا يفضل أن تكون الأظافر طويلة جدًا والمبالغة فى وضع المكياج على الوجه.

بلاش عطور قوية
يفضل تجنب استخدام العطور ذات الروائح القوية، لأن بعض الأشخاص قد تكون أكثر حساسية للعطور أو يكون العطر مرتبطا بذكرى سيئة لدى أحد رؤساء اللجنة، مما يفسد مقابلة العمل.

مقابلة العمل
اختيار حقيبة يد مناسبة
يفضل اختيار حقيبة ذات لون محايد، مع حرية اختيار الحجم سواء كبيرة أو صغيرة .

البسى بالطو مناسب
إذا كان لابد من ارتداء معطف عند الذهاب للعمل، يجب اختيار شكل مناسب لمكان العمل، مثل ارتداء معطف صوف بدلاً من معطف رياضى.




المقالات ذات صله