4 أسباب تجعلها نموذجا مثاليا للأم برج الدلو

في عيد ميلاد زينة.. 4 أسباب تجعلها نموذجا مثاليا للأم برج الدلو

بالتوازى مع نجاحها الفنى الذى لفت الأنظار منذ بداياتها فى الكليبات الغنائية مرورًا بالأعمال الدرامية والسينمائية وحتى وصلت إلى أدوار البطولة، لفتت الفنانة زينة أنظار الجميع بقصتها مع الأمومة، وقدرتها على تحدى العالم من أجل أبنائها وخوض معارك طويلة لأجلهم.

واليوم ونحن نحتفل بعيد ميلادها، نجد أنها نموذج مثالي للأم من برج الدلو التى تتميز بأنها أم رائعة، ليس فقط لأنها شديدة الحب لأبنائها وحنونة عليهم، ولكن لأنها تحرص على تربيتهم بطريقة مميزة وتمنحهم الثقة والحرية.

وفى هذا التقرير نرصد أبرز صفات زينة كأم من مواليد برج الدلو:



أولادها على قائمة أولولياتها
تهتم زينة بسعادة طفليها وتضعهما على قائمة أولوياتها طيلة الوقت، حتى لو تطلب الأمر أن تتنازل هى عن بعض احتياجاتها. فقد صرحت مؤخرًا فى برنامج "الحكاية" أنها حرمت نفسها من شراء الكثير من الملابس كما كانت تفعل من قبل، حتى توفر الأموال لتنفق على أطفالها وتجعلهم يعيشون حياة سعيدة، من خلال تعليمهم بإحدى المدارس الراقية وتأمين مستقبلهم.

زينة


مش بتقيد أطفالها
تؤمن زينة بإعطاء الحرية غير المشروطة لأطفالها، للتعبير عن آرائهم، وهذا اتضح عندما ذكرت أن أطفالها طلبوا منها عدم ذكر والدهم بسوء أثناء حديثها عن والدهم بوسائل الإعلام، وذلك حسبما ذكرت أثناء استضافتها ببرنامج "الحكاية " حيث قالت:" "عمرى ماهغلط فى أحمد عز، وعيالى قالولى أوعى تغلطى فى بابا ".

النجمة زينة
بتصاحب أولادها
تحرص النجمة زينة، على تكوين علاقة صداقة مع أطفالها، حيث تتحدث معهم عن كل شىء، مثلما عرفتهم بأنها ستظهر ببرنامج، وعن المواضيع التى سوف تتحدث عنها، وتسمع لرأيهم.

عيد ميلاد زينة
زينة


هتشجع أبناءها على السفر
تحرص زينة على السفر، واصطحاب أولادها معها، لكنها تجد معاناة فى ذلك بسبب منع أحمد عز لسفر أولادها، حسبما ذكرت أثناء استضافتها ببرنامج "الحكاية".


بحث مفصل



المقالات ذات صله