كيف تحصلين على علاقه زوجيه ممتعه؟

7 ألعاب زوجية تضمن لك مزيدا من الإثارة في الفراش

محتويات الموضوع

ألعاب زوجية جريئة

كيف يؤثر استخدام الألعاب الزوجية على العلاقة الحميمة؟

الحصول على علاقة زوجية ممتعة

منتجات لزيادة الإثارة أثناء العلاقة الحميمة

التجديد في العلاقة الحميمة يضمن لكِ مزيدًا من الإثارة دائمًا، وينعكس على علاقتكِ بشريك حياتكِ،

خاصة إذا كان ذلك عن طريق ألعاب زوجية جريئة، والتي سيحبها زوجكِ كثيرًا ويطلب مزيدًا منها في كل مرة.


ثم اطلبي منه الاستلقاء على السرير، وابدئي في مداعبته وتقبيله من أي مكان يخطر على بالكِ، يمكنكما استبدال الأدوار معًا. لعبة تذوق العسل: ضعي بعض قطرات العسل في أماكن حساسة من جسمكِ، وعصبي عيني زوجكِ، واطلبي منه توقع الأماكن التي وضعتِ عليها العسل ليتذوقها.

لعبة الفتاة المشاغبة: ارتدي لانجيري جريء، وتحركي أمام زوجكِ بحركات مثيرة، وقومي ببعض التصرفات الجريئة والمندفعة، وعليه هنا أن يحتضنكِ ويقبلكِ بطريقة قوية، لتكفي عن المشاغبة وتستسلمي له في النهاية.

لعبة البطاقات الزوجية: هذه اللعبة تقوم على كتابة وضعية من أوضاع العلاقة الحميمة أو حكم حميمي، مثل إعطاء قبلة أو عناق أو أي حكم يخطر على بالكِ أنتِ وزوجكِ،

وفي كل مرة يسحب أحدكما بطاقة وينفذه الآخر الحكم الموجود فيها. لعبة إغماض العين وفتح الفم: اجعلي زوجكِ يستلقي ويغمض عينيه ويفتح فمه، وابدئي في التحرك فوق جسمه، وقربي الأماكن الحساسة بجسمك من فمه حتى يصل للإثارة الكاملة.

لعبة الاختيارات: تقوم هذه اللعبة على تبادل الأسئلة والاختيارات المفضلة لممارسة العلاقة الحميمة، مثل: "هل تفضل علاقة حميمة تحت الدش أم رقصة تعري مثيرة؟"، وهكذا تزداد الأسئلة جرأة وإثارة في كل مرة.

لعبة تكبيل الأيدي: تعتمد على تكبيل الأيدي والمداعبة بوضعيات مثيرة وقوية، مع عبارات جريئة من زوجكِ. كيف يؤثر استخدام الألعاب الزوجية على العلاقة الحميمة؟

التجديد في العلاقة الحميمة أمر مطلوب دائمًا بين الزوجين تجنبًا للملل والروتين، ولذلك يلجأ بعض الأزواج لهذه الألعاب الزوجية لكسر هذا الملل وتجربة أوضاع حميمية جديدة لإضفاء جو من الإثارة والاستمتاع والتجديد في الجماع. وعلى الرغم من الفوائد التي قد تعود على الزوجين من ممارسة هذه الألعاب،

ومنها إضافة بعض الإثارة إلى العلاقة الحميمة ومساعدة المرأة في الوصول للنشوة، ولكن هل تؤثر الألعاب الجنسية سلبًا في العلاقة الحميمة؟ تعرفي على الإجابة من خلال هذا الرابط.

الحصول على علاقة زوجية ممتعة النمط التقليدي والمكرر للعلاقة الحميمة قد يتسبب في حدوث فتور بينكِ وبين زوجكِ، وبوجود الألعاب أو دونها يمكنك من خلال بعض التصرفات البسيطة تجديد العلاقة، تعرفي على 7 أفعال مثيرة لا يقاومها زوجك قبل العلاقة الحميمة في هذا المقال.

منتجات لزيادة الإثارة أثناء العلاقة الحميمة مع مرور الوقت وتكرار ممارسة العلاقة الحميمة قد تشعران بحالة من الملل، وأنها مجرد واجب لاستمرار الزواج وليست للاستمتاع من الطرفين،

والتعبير عن مشاعر الحب تجاه بعضكما البعض، لذلك فـ"سوبرماما" مهما حاولت أن توفر لك مجموعة من الأدوات التي تعمل على كسر الحالة الروتينية لزيادة الرغبة والإثارة في العلاقة الحميمة،

فباستخدامك لهذه الأدوات الجنسية التي نتحدث عنها في هذا المقال، قد تخرجين من دائرة الروتين في العلاقة الحميمة. الألعاب الزوجية تشعرك أنتِ وزوجك بالمتعة والمغامرة، ولأن التجديد أهم ما في العلاقة الزوجية، فلا تتبعيها كأسلوب دائم للعلاقة حتى لا تشعرا بالملل منها مع الوقت.




المقالات ذات صله