لعلاقة حميمة أفضل طرق فعالة لتضييق المهبل


يعاني عديد من الأزواج من مشكلات في العلاقة الحميمة قد تمثل عائقًا أمام الشعور بالمتعة لدى الزوجين، وتتنوع هذه المشكلات حسب كل شخص وتختلف بين المرأة والرجل بل وتختلف عند الشخص الواحد حسب الحالة النفسية والمرحلة العمرية أيضًا. بالنسبة للزوجة قد يكون ضعف الرغبة الجنسية، 

وعدم الوصول للذروة، وجفاف المهبل وكذلك مشكلة اتساع المهبل بعد الولادة الطبيعية، ما يحد من متعة العلاقة الزوجية، وقد يفكر بعض السيدات في الحل لتضييق المهبل بعد الولادة مرة أخرى لأنه لو ترك للطبيعة فلن يعود للوضع الأول أبدًا.

والسبب في ذلك أن الشعور بالمتعة بين الزوجين يتأتى بالتلامس بين الرجل والمرأة فإن كان عنق المهبل واسعًا لا يحدث مثل هذا التلامس ومن ثم تفوت هذه المتعة.

نصائح لتضييق المهبل بعد الولادة إليك حلول فعالة للمشكلة: تمارين "كيجل" لتضييق المهبل بعد الولادة: طريقة طبية وصحية تعمل على تقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل) ووجد أنها تُساعد على حل مشكلة سلس البول وعدم التجكم فيه التي قد تصيب بعض النساء في الكبر بعد تعدد مرات الولادة. ممارسة أوضاع معينة في أثناء العلاقة الزوجية مثل الوضع الجانبي والوضع الفرنسي.

 تضييق المهبل بعد الولادة بالأعشاب الطبيعية القابضة كنقع قشر الرمان والقسط الهندي (يباع لدى العطار) بنسبة متساوية من كلٍ منها في لتر ماء دافئ ويستخدم كدش مهبلي. ممارسة رياضة المشي يوميًا لمدة لا تقل عن ساعة، حفاظًا على وزنك ورشاقتك أيضًا

استخدام المنتجات الطبية التي تعمل على شد عضلات المهبل هناك بعض المنتجات التي تساعد على تحسين العلاقة الحميمة وجعلها أكثر متعة مثل هارموني جل الذي يعمل على تضييق المهبل وشد عضلاته ومن ثم زيادة متعة العلاقة الحميمة بين الزوجين.

طريقة استخدام جل تضييق المهبل يمكنك استخدام هارموني جل بوضعه قبل 5 دقائق فقط من العلاقة على الجزء الخارجي من المهبل والشفرين (البظر) أو لداخل المهبل قليلًا ويستمر تأثيره مدى تزيد على النصف ساعة، ويمكنك استشارة طبيبتك لتنصحك بنوع آمن تمامًا ومصنوع من مواد طبيعية ومتوافرة في الصيدليات.

 فوائد جل تضييق المهبل وأضراره يعمل الجل على ترطيب المهبل وعلى إزالة الروائح الكريهة للإفرازات، وهو مناسب للزوجة في سن انقطاع الطمث ومعاناة جفاف المهبل، ويزيد من الرغبة الجنسية والشعور بالمتعة. أما عن الأضرار فليست له آثار جانبية معروفة، لكن احتفظي به بعيدًا عن متناول الأطفال، ولا يجب استخدامه للحامل إلا باستشارة الطبيب. ويمنع استخدامه للحائض.

ختامًا، احرصي دائمًا على البحث عن حلول لمشكلات العلاقة الحميمة لأنها عماد العلاقة الزوجية، قدمنا لك في هذا المقال نصائح لتضييق المهبل بعد الولادة وحل للمشكلة التي تؤرق كثيرات بعد الولادة الطبيعية، وتفاصيل عن جل تضييق المهبل لتحسين العلاقة الحميمة.





المقالات ذات صله