4 أبراج زي الفريك ما تحبش شريك



4 أبراج زي الفريك ما تحبش شريك.. العذراء والأسد الأبرز

يفتقد بعض الرجال الحماس لفكرة الزواج وقضاء بقية حياتهم مع امرأة واحدة، إنهم يشعرون أن هناك الكثير مما يجب القيام به، والكثير من النساء يجب أن يتعرفوا عليهن والكثير من الأشياء يمكن تحقيقها دون الالتزام بشخص واحد، وهو ما يجعل الارتباط بزوجة واحدة أمر غير حماسي بالنسبة لهم، وربما ذلك ما يدفعهم لتعدد الزوجات، إلا أن هذا أحيانا ما يقابل بنساء لا يمكنهم تقبل ذلك ولا يمكنهم مشاركة من يحبون مع آخريات.

أبراج زي الفريك ما تحبش شريك (1)

أبراج  تفضل الزواج

هذا النوع من النساء يؤمنون بفكرة الزواج وقضاء بقية حياتهن مع شخص واحد، إنهن يبحثن عن علاقات تجمعهن حصريا بشركائهن، فذلك بالنسبة لهن هو الحب الحقيقي وغير المشروط، لا يردن العيش بدون شركائهن ولا يقبلن بسهولة إنهاء الارتباط الذي يجمعهما.

 ويمكنك التعرف على هذا النوع من النساء اللاتي يقدرن الزواج وقضاء حياتهم مع شخص واحد، ويرفضن تعدد الزوجات، من خلال التعرف على السمات التي تحكم الأبراج الفلكية، .

أبراج لا تقبل نسائها مشاركة أزواجهن مع أخريات

 برج الأسد

أنثى برج الأسد تحب بصدق وإخلاص فهو تعتبر نفسها مملوكة لمن تحب، لا يمكنها تحمل فكرة مشاركته مع امرأة أخرى، وتفضل أن تحصل على كل حب واهتمام وتركيز شريكها.

أبراج زي الفريك ما تحبش شريك (1)

شخصيات تحب الاستقرار

برج العذراء

تنتمي امرأة برج العذراء إلى المدرسة الفكرية القديمة، إنها لا تفهم أبدا مفهوم تعدد الزوجات وتؤمن بالوقوع في الحب مرة واحدة فقط في العمر، هي كائن رومانسي وملتزم وتقليدي إلى حد كبير.

أبراج زي الفريك ما تحبش شريك (1)

 فتاة تشعر بالأمان مع حبيبها

برج العقرب

تريد امرأة برج العقرب حصد الاهتمام الكامل ممن تحب، إنها تكره فكرة مشاركته مع امرأة أخرى، فهي تفضل بكل كيانها الزواج الأحادي، هم أيضًا مدرسة قديمة في الحب كثل العذراء تماما.

أبراج زي الفريك ما تحبش شريك (2)

 زوجان  في حالة حب

برج القوس

أنثى القوس وبرغم ما تظهره من مشاعر البرود وعدم الاكتراث، إلا أنها تكرس حياتهت لمن تحب تماما مثل فتيات برج الأسد، وتؤمن بالالتزام تجاه شخص واحد طوال حياتها، ولا يمكنها قبول مشاركته مع شخص آخر.



مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله