دعاء خامس يوم رمضان 2021


ادعية اليوم في رمضان مكتوبة اللهم أمين لكُل دعاء

دعاء خامس يوم رمضان 2021 ، إستقبل جميع المسلمين الصائمين الجمعة الاولى من رمضان والتي تعد مناسبة سعيدة؛ حيث إجتمع بها أحد أيام هذا الشهر مع يوم الجمعة والتي يكثر بها الصلاة والدعاء إلى الله عز وجل، ويعد دعاء خامس يوم رمضان من الأشياء التي يبحث عنها رواد مواقع الإنترنت مع الدخول في اليوم الرابع، وسوف نضع دعاء صيام رمضان بجانب الكثير من الادعية التي يمكن قراءتها وترديدها.

مع دخول اليوم الجديد من الشهر الكريم أصبح شاغر الصائمين هو دعاء اليوم الخامس من رمضان وذلك مع بداية السبت، ويوجد الكثير من الأدعية والتي تتعدد صيغتها حسب الصيغة التي يود المسلم الترديد بها.

وقد حثنا النبي على ضرورة الدعاء في رمضان وكذلك في جميع الأوقات وبالأخص في الصلاة حيث يكون المسلم قريب من الله، وقد كان الرسول صلى الله والصحابة ومواظبين على الدعاء والصلاة.

دعاء خامس يوم رمضان 2021

يفضل الكثير من الأشخاص الدعاء إلى الخالق والذي يستطيع إزالة جميع الهموم التي توجد بداخل كل إنسان، بالإضافة إلى تحقيق الأدعية التي يتضرع بها الإنسان إلى الله عز وجل، لذلك نضع لكم دعاء خامس يوم رمضان والذي يمكن ترديد أحد هذه ادعية رمضان في الصلاة أو الصيام أو أي وقت تفضلون.

يارب إن في صوتي دُعاء وفي قلبِي أمنية اللهُم يسر لي الخير حيث كان.

اللهم أمين لكُل دعاء فاض أو كُتِم، ولكل أُمنية عُلّقت وانتُظِرت.

اللهم اجعل هذه الجمعة حاملة لنا من الخير فوق ما نرجوا واشرح صدورنا، ويسر أمورنا، وأرحم موتانا، وأشفِ مرضانا ومرضى المسلمين.

إن لم أُحسن في دُعائي لك يا الله، أنت أعلم بما في قلبي فاستجب لِي.

دعاء 5 من رمضان اليوم

اللهم لا تحرمني من خمس؛ سترك، وعفوك، ورضاك، وحسن الخاتمه، والجنه.

يا من دبر ليوسـف أمره، دبر لي أمري و أصلح لي حالي و أمري كله، اللهم اقض حاجتي وفك كربتي وآنس وحدتي وفرج همي ولكل من قال أمين.

اللهم سنوات عديدة لأمي وقلبها، اللهم بيت لا يخلو من صوتها.

اللهُم إن كان هذا رمضاني الأخير، اجعله لِي توبة صادقة وحُسن الختام.





المقالات ذات صله