معرض السيارة بورش المرصعة بالأحجار الكريمة


400 ألف قطعة من الأحجار الكريمة.. "بورش" ملكة سيارات العالم تتزين في معرض الصين

معرض السيارة بورش المرصعة بالأحجار الكريمة

شهد معرض الصين الدولى للاستيراد، عرض سيارة رياضية من طراز (بورش) مزينة بالأحجار الكريمة في منطقة معرض السلع الاستهلاكية في معرض الصين الدولي الرابع للاستيراد في شانجهاي شرقي الصين، حيث زُينت السيارة بما يقرب من 400 ألف قطعة من الأحجار الكريمة التي صنعها حرفيون يدويا على مدار عدة أشهر. 

وفى سياق آخر ابتكر Gemballa ، موالف بورش الألماني ، واحدة من أكثر السيارات ذكاءً في التاريخ، سيارة مرصعة بالألماس من خلال طلاء كامل للسيارة

يعتبر الطلاء مصنوع من الألماس المطحون وصولاً إلى الغبار الذي لا يزال يتلألأ ، لذلك يمكن تطبيقه على السيارات مثل الطلاء. تدعي الشركة الألمانية أن العدد الهائل من الماس الصغير في الطلاء يؤدي إلى لمعان "لا يضاهى".

يقول متحدث باسم الشركة ، كان التحدي هو طحن الماس إلى حجم صغير بما يكفي للغرض المقصود ، دون أن يفقد بريقه. نظرًا لأن الماس يعكس الضوء وفقًا لعدد الأوجه المعروضة ، فقد تحول هذا في الواقع إلى ميزة.

"كلما زاد عدد الأحجار الموجودة في منطقة معينة ، زاد السطح الانكساري ، وبالتالي فإن آلاف الجوانب التي تعكس الضوء من خلال العملية المبتكرة تخلق لمعانًا لا يضاهى."

من خلال فلسفة الشركة التي تركز دائمًا على الأفضل والأفضل ، فإن هذا التشطيب الماسي الجديد يناسب محفظة Gemballa تمامًا. وبما أن الماس هو شكل من أشكال الكربون يتشكل تحت حرارة وضغط شديدين ، فهو اللمسة النهائية المثالية لهيكل ألياف الكربون لسيارات Gemballa الحصرية للغاية.

 السيارة بورش العالمية

 السيارة بورش فى معرض الصين

 بورش العالمية

 سيارة بورش مغطاة بالأحجار الكريمة

معرض الصين الدولى

آداء عالى للسيارة بورش

تغطية سيارة بورش بالألماس



مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله