ألعاب الفيديو تعالج الغباء

هل تعلم ان تكنولوجيا ألعاب الفيديو رغم تقدمها، إلا أن المستخدمين لا يزالون يعانون من بعض أخطائها الغبية. سواء كنت واحداً من هواة تجربة ألعاب الفيديو من فترة لأخرى، أو أحد اللاعبين المحترفين الذين يقضون أغلب أوقات فراغهم في تجربة العناوين المختلفة، لا شك أن مجال الألعاب بالرغم من المتعة والإثارة والترفيه الذي يوفره، إلا أنه يشتهر بالغباء في بعض الأمور.
1) العودة 3 ساعات للوراء بسبب ملفات الحفظ
في كثير من اللحظات، قد تقوم بغلق اللعبة التي تقوم بتجربتها دون الاهتمام بملفات الحفظ، أو التحقق من تسجيل المعارك والاشتباكات التي خضتها، وهو أمر مؤلم حقيقة، نظراً لأنك في المرة المقبلة التي ستقوم فيها بتجربة اللعبة من جديد لاستكمال أحداثها، ستضطر إلى أن تعيد كل ما أنجزته في الماضي، نظراً لأنك لم تهتم بملفات الحفظ وتسجيل ما فعلته في السابق.
2) "نينتندو" تمر بموقف سيئ على خشبة E3
أثناء انعقاد حدث E3 منذ عدة سنوات، قامت شركة "نينتندو" باستعراض جهازها الجديد وقتها WII من خلال تجربة وحدة التحكم الجديدة التي تعمل عن طريق التلويح في الهواء، بالفعل وقف أحد مطوري الجهاز وأخذ يلوح بوحدة التحكم الجديدة في الهواء دون أن تتحرك الشخصية الافتراضية التي تظهر على الشاشة، لنكتشف فيما بعد أن الشركة على ما يبدو استخدمت بطاريات منتهية، وهو الأمر الذي جعل الحضور يستغربون مما يحدث أمامه في حدث ضخم مثل معرض E3.
3) تعمد أفراد عائلتك الوقوف أمام التلفاز أثناء تجربة الألعاب
أثناء تجربة لعبة فيديو مثيرة، وقبل بدء معركة مشتعلة مع أحد أعدائك داخل اللعبة، قد يقوم أحد أفراد عائلتك بالمرور من أمام التلفاز أو الوقوف أمامه والدخول في مناقشة طويلة معك، على الرغم من إنه يعلم بأنك مشغول فيما تفعل، ولكن على ما يبدو، مازال الكثيرون يعتبرون ألعاب الفيديو مجرد هواية يحق لهم إرغامك على تجربتها وقتما يشاؤون فقط.
4) تحديثات اليوم الأول التي لا تقدم أي جديد
في الفترة الأخيرة، يعاني المستخدمون من أن معظم الألعاب الجديدة تحصل على تحديثات مختلفة في يوم الإفراج عنها، وبغض النظر عن ضرورة أن تكون اللعبة كاملة ولا تعاني من أي مشكلات حينما يحين موعد إصدارها في الأسواق، ستجد هذه الإضافات لا ضرورة لها إطلاقاً، وعلى العكس، فقد تزيد من المشكلات التقنية أكثر من المعتاد، لتجد نفسك أمام لعبة لا تخضع لأوامرك، وستستمر في استفزازك إلى أن يصيبك الملل.
5) من يسمون أنفسهم باللاعبين، على الرغم من إنهم يستخدمون الهواتف الذكية كأجهزة ألعاب!
نحن لا نحكم على أحد، ولكن أن تدعى أنك لاعب فيديو محترف على الرغم من إنك تستخدم هاتفك الذكي فقط كمنصة ألعاب، فأنت بعيد كل البعد عن لقب لاعب هاوي حتى.


بحث مفصل



المقالات ذات صله