بالفديو مفهوم جديد للقراءة الكتاب الإلكتروني

وداعا للكتاب التقليدي، من الآن فصاعدا سيكون للقراءة مفهوم جديد مع هذا الكتاب الإلكتروني الرائع الذي ستقضي معه ساعات وساعات من القراءة بالصوت والصورة. فهذا الكتاب مصمم خصيصا للشباب من مختلف الأعمار. وهذا الجهاز الصغير به شاشة صغيرة بحجم 8 بوصة وبدرجة نقاء جيدة بحيث تسمح لك بالقراءة جيدا.

ويأتي هذا الجهاز مزودا بذاكرة 1 جيجابايت لتستطيع أن تضع عليه المئات من الكتب الإلكترونية الرائعة وتقرأها وقتما تشاء. كما يمكن زيادة سعة الذاكرة الإلكترونية بالجهاز لتصل إلي 16 جيجابايت حيث أن بها مكان لكارت ذاكرة إضافي. ومن مميزات هذا الجهاز أنه يقوم بعرض الكتاب كما او كنت تتصفحة بنفسك مع إمكانية تغيير صفحات الكتاب واحدا تلو الآخر مع عرض الصفحات بالألوان وبدرجات وضوح رائعة.

ويحتوي قارئ الكتب الإلكتروني هذا علي جهاز تشغيل الموسيقي MP3 Player ويأتي معه بطاريات ليثيوم تسمح بإعادة شحنها كما أن وزنه خفيف فيمكنك أن تأخذه معك في النادي والمدرسة والرحلات وحتي الزيارات العائلية وهو متوفر باللون الأزرق والزهري، ويأتي هذا الكتاب الإلكتروني مزودا أيضا بعشرين كتاب مرئي وكتب صوتية متعددة باللغة الإنجليزية والفرنسية والصينية ويمكنك شراء المزيد من الكتب من موقع الشركة المنتجة للجهاز علي شبكة الإنترنت.




المقالات ذات صله