برامج اختراق واي فاي حقيقية

برامج اختراق واي فاي حقيقية .. أصبح الأمر سهلا الآن بهذه الطرق
علوم وتكنولوجيا

يحاول الكثيرون إيجاد برامج اختراق واي فاي حقيقية ، للتمتع بالإنترنت مع انتشار شبكات واي فاي في كل مكان؛ لذلك على أي حال الوصول إلى شبكات واي فاي مشفرة بكلمة سر، أصبح أمرا سهلا.

اختراق واي فاي تنزيل تطبيق Aircrack-ng
أحد أكثر التطبيقات الموثوق بها من قِبل العديد من المتسللين، هذا التطبيق متاح أيضًا على نظام Ubuntu ويُستخدم على نطاق واسع هناك.

طريقة تقوية إشارة الواي فاي للموبايل.. الآن تعمل بشكل مثالي

نظرًا لأن كلاً من أندرويد و Ubuntu يعتمدان على Linux kernel، فقد تم تصميم هذا التطبيق وتصميمه ونقله بواسطة Android Developers وnthusiastsE في XDA Developers.

يمكنك تنزيل هذا التطبيق من هنا، وستجد أيضًا التعليمات التي يمكنك متابعتها لاستخدام التطبيق.



تنزيل تطبيق Kali Linux Nethunter
يُعد Kali Linux أحد أكثر أنظمة Linux Distro شعبية لأغراض القرصنة الأخلاقية عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

تم تأسيس Kali Linux من قِبل Mati Aharoni، وتتم إدارته حاليًّا بواسطة Offensive Security PVT؛ خاصة أنه أول منصة مفتوحة المصدر لاختبار اختراق أندرويد وشبكات واي فاي .

لاستخدام Nethunter، تحتاج إلى تشغيل أداة الواي فاي في Kali للمضي قدمًا في هذه العملية، ستساعدك عملية التكوين البسيطة لـNethunter في التغلب على مشكلة ملفات التكوين.

للمزيد من المعلومات يمكنك الولوج إلى الموقع الرسمي لها من هنا.



تنزيل تطبيق WiFi WPS WPA Tester
تم تطوير اختبار WiFi WPS WPA Tester بواسطة Saniorgl SRL، وهو أول تطبيق في القائمة المتوافرة في متجر جوجل بلاي؛ ما يجعله أحد تطبيقات اختراق الواي فاي الأكثر شعبية.

كانت نية المطور لصنع هذا التطبيق هي مسح الثغرات الموجودة في شبكات الواي فاي واستكشافها والمساعدة في تطوير هذه التقنية، لكنه يستخدم بالفعل لإيجاد كلمات المرور.

يمكنك تنزيل التطبيق من جوجل بلاي مجانًا من هنا.



تنزيل تطبيق dSploit
على غرار WiFi WPA WPS Tester تم تصميم dSploit أيضًا لاكتشاف نقاط الضعف في شبكات Wi-Fi؛ وبعبارة أخرى هو مجموعة اختبارات اختراق الواي فاي، يساعد هذا التطبيق أيضًا في تحليل شبكة الاتصال والتحكم فيها وجميع أنواع المعلومات الأخرى.

حل مشكلة الواي فاي لا يعمل لمستخدمي الآيفون والأندرويد وويندوز 10

ما يعطي هذا التطبيق ميزة عن الآخرين هو أنه لا يمكنك اختراق شبكة الواي فاي الخاصة بالأشخاص الآخرين فحسب، بل يساعد أيضًا في التحكم في الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi نفسها.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد.

تنزيل تطبيق Nmap
تطبيق Nmap هو ماسح ضوئي لأمان الشبكات متاح لأنظمة تشغيل مختلفة، وهو متاح أيضًا لنظام أندرويد، يتم استخدامه من قبل المتسللين الأخلاقيين لاستغلال الشبكة وإيجاد الضعف.

واحدة من مزاياه هو أنه يعمل على كل من هواتف أندرويد، ولا يحتاج الروت مثل WiFi WPA WPS Tester، يمكنك الحصول على المزيد من الميزات في حالة قمت بعملية الروت لجهازك.

هذا تطبيق رائع لجهاز أندرويد الخاص بك، يساعد هذا التطبيق في فحص الشبكات للعثور على المنافذ وتفاصيل النظام تمامًا مثل dSploit.




المقالات ذات صله