مايكل كورس يتبنى أهم القضايا الإنسانية في العالم

انضّمت الممثّلة السمراء لوبيتا نيونغو إلى حملة Watch Hunger Stop وهي الحملة السنوية التي تطلقها علامة مايكل كورس Michael Kors خلال شهر أكتوبر لمحاربة الجوع.

إنها الحملة السابعة لـ Watch Hunger Stop لعام 2019 حيث أسهمت العلامة منذ انطلاقتها في تقديم أكثر من 18 مليون وجبة غذائية للأطفال خاصّة أنها تدعم برنامج الأغذية العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة (WFP) وبرنامجه للوجبات المدرسية.

عن انضمامها إلى حملة مايكل كورس، تقول لوبيتا نيونغو إنها فخورة بدعم حملة Watch Hunger Stop لأنها تركز على حلول لمشكلة الجوع وتشجّع الناس على اتّخاذ إجراءات على أسس فردية.

أمّا المصمّم مايكل كورس فقد ردّ بدوره بأنّ لوبيتا ذكيّة وموهوبة وعاطفية وقويّة ولديها قدرة استثنائية على إلهام الآخرين وهو متحمّس للغاية لأنها انضمّت إلينا في معركتنا ضدّ الجوع. إن التزامها وصدقها سوف يجعلانها قوة دافعة لجهود التغيير المبذولة لبناء عالم خالٍ من الجوع.

شعار حملة Watch Hunger Stop لهذا العام هو "FOOD IS LOVE"، وهي كلمات غالباً ما يستخدمها كورس عند الحديث عن سبب انجذابه إلى هذه القضية. تقدّم العلامة منتجات ذات إصدارات مصمّمة خصيصاً لجمع أموال التبرعات للبرنامج. وهذا العام، المنتجات هي عبارة عن تيشيرت وحقيبة مزيّنتين بكلمة الحبّ.

ويمكن للعملاء التبرّع مباشرة لبرنامج الأغذية العالمي والتسجيل لدى متاجر مختارة من متاجر مايكل كورس في جميع أنحاء العالم. 5 دولارات فقط، تطعم طفلاً في المدرسة لمدّة شهر.


بحث مفصل



المقالات ذات صله