إزاى تعرفى الشنطة البراند كوبى ولا أصلية؟

إزاى تعرفى الشنطة البراند كوبى ولا أصلية؟ 7 علامات أبرزها رائحة الجلد
حقيبة لويس فيتون

يظل امتلاك حقيبة يد من علامة تجارية شهيرة "براند" حلم للكثيرات حول العالم، حيث إنها تعكس قدر ما من الرفاهية والأناقة والمستوى الاجتماعى المرتفع، فهى تباع بمبالغ باهظة رغم انخفاض تكلفتها،

ومع ارتفاع الرغبة فى شراء حقائب اليد الفاخرة، فإن الكثير من المدن الكبيرة بها شوارع أو أسواق، حيث يمكن لأى شخص شراء حقيبة مزيفة، رغم أنها تبدو حقيقية تماما بالعين المجردة.


ولكن فى هذا التقرير نكشف وفقًا لموقع "برايت سايد" الفرق بين الحقيبة الحقيقية أو الأصلية والمزيفة للعين المجردة، كى لا تنخدعى بشراء حقيبة مزيفة باعتبارها حقيبة فاخرة أصلية:

الخياطة
التفاصيل هى مفتاحك لاكتشاف حقيقة حقيبتك، فمعظم حقائب اليد الفاخرة تصنع يدويا، حيث الدقة الشديدة، لتبدو أقرب للكمال، دون الحاجة إلى شركات مصنعة، وتعتبر إحدى الطرق الرائعة لإدراك ما إذا كنت قد اشتريت مزيفة أم لا، هى إذا كانت الخيوط غير متساوية أو منتظمة بإتقان.

تفاصيل الخياطة


السوستة
سوستة الحقيبة ليست مجرد أداة للسحب، إنها قطعة بسيطة ولكنها تسمح لنا بالدخول إلى حقيبتنا وتبقى حقيبتنا مغلقة، والعلامات التجارية الكبرى مثل شانيل، على سبيل المثال، تسعى لطباعة اسم علامتها على السوستة، بأحرف واضحة ومتساوية، فلو لم يكن كذلك اعلمى أنها مزيفة.

طباعة السوستة


شهادة الأصالة
ستأتى معظم حقائب اليد المصممة مع بطاقة أصالة، سيكون لهذه البطاقات رقم تسلسلى عليها يجب أن يتطابق أيضًا مع الرقم الموجود فى الجهة الخلفية للعلامة (داخل الحقيبة)، فإذا كان الرقم الموجود فى "بطاقة المصادقة" لا يتطابق مع الرقم الموجود على العلامة، فهى مزيفة.

علامة الأصالة
شهادة الأصالة


رائحة الجلد
عندما تنفق الكثير من المال على حقيبة يد، فلابد أن تعلمى أن المصممون يقضون الوقت لجعلها مميزة، مما يجعلها فريدة من نوعها، فالحقيبة يجب أن تكون رائحتها مثل الجلود، وليس من البلاستيك.

حقائب فاخرة


الطباعة
لابد أن تركز فى شكل الطباعة على الحقيبة، فمثلا لو حقيبة لويس فويتون، يجب أن تتبع "LV" الزهرة الكلاسيكية، الدائرة، الزهرة، وتنتهى بـ LV مرة أخرى. عندما تنظر إلى حرف واحد فقط عبر الحقيبة، يجب أن تبدأ بزهرة مقلوبة ودائرة وزهرة وما إلى ذلك.

حقيبة لويس فيتون


تاريخ العلامة التجارية
هذه الخدعة الصغيرة لا تعمل فقط مع حقائب شانيل، بل ستعمل مع معظم العلامات التجارية، فمثلاً من المهم أن تعرفى أن علامة شانيل هي علامة فرنسية عريقة، لذا من غير المنطقي أن تأتى حقيبتها الأصلية بعلامة "صنع فى إيطاليا". ويمكنك التحقق من معلومات وتاريخ أي علامة تجارية عبر الإنترنت بكل سهولة.



آلية التعبئة
إنستجرام مليء بالحسابات التى تبيع حقائب اليد المزيفة لكنها قريبة جدا من الحقيقية، ومع ذلك ذلك،لكن اذا وجدتى حقيبة اليد ملفوفة فى ورق أو منديل ورقى، فمن المحتمل أنها مزيفة فالحقائب الأصلية الفاخرة تأتى فى عبوة مميزة.




المقالات ذات صله