أفكار لهدايا عيد ميلاد

ارسم صورته أو اعمله فيديو.. أفكار لهدايا عيد ميلاد مش هتكلفك كتير

قد يدعوك أحد الأصدقاء لحضور حفل عيد ميلاده، فتبدأ بجمع ما يكفى من المال لشراء هدية مناسبة له، ولكن تكتشف فى آخر لحظة عدم امتلاك ما يكفى لشراء هدية قيمة، مما يجعلك تشعر بالضيق وفى نفس الوقت لا تستطيع الاعتذار عن حضور الحفل، ولتجنب هذه المشكلة، نتعرف فى هذا التقرير على بعض أفكار الهدايا بتكاليف منخفضة،

أفكار لهدايا عيد ميلاد بتكاليف أقل:
تصميم فيديو خاص
ينصح بتصميم مقطع فيديو خاص يحتوى على مجموعة من الصور الخاصة بأهم المناسبات بالنسبة للصديق أو التى جمعت بينكما، مع اختيار أغنية مميزة، والتى يمكن تصميمها فى المنزل، والتى تعتبر من الهدايا المميزة التى تنال إعجاب الجميع لأنها تذكرهم بذكريات جيدة.

تصميم فيديو
طبع صورة على كعكة عيد ميلاد
ينصح أيضاً بطبع صورة صديقك على كعكة عيد ميلاد مدون أسفلها عبارات تهنئة أو صورة تجمع بينكما، والتى تعتبر من الهدايا الأقل تكلفة، وتجعل صديقك يشعر بالسعادة.

طبع صورة على كعكة
كتابة قصيدة أو أغنية
إذا كنت تمتلك موهبة كتابة الشعر، يفضل أن تكتب قصيدة أو أغنية أو تستعين بأحد الأصدقاء الذين يمتلكون هذه الموهبة، لإلقائها لصديقك فى عيد ميلاده، وتعتبر هذه من الهدايا غير مكلفة وتسعد صديقك.

كتابة قصيدة
طبع صورة على تى شيرت
يمكن أيضاً تجميع الصور الخاصة بالصديق والمفضلة له، أو التى تجمع بينكما، ووضعها فى إطار أو طبعها على تى شيرت، وتعتبر هذه من الهدايا المميزة التى يمكن إهدائها لصديقك.

رسم صديقك بلوحة فنية
يفضل أيضاً رسم الصديق على لوحة فنية، فى حالة إذا كنت تمتلك موهبة الرسم أو الاستعانة بأحد الرسامين لذلك، وهذه أيضاً تعتبر من الهدايا منخفضة التكلفة، والتى تدل على مدى قوة علاقتكما وتشعر صديقك بالسعادة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله