قتل آمي هارويك المعالجه الشهيره في هوليوود

آمي هارويك ، المعالج الشهير في هوليوود والخطيب السابق لدرو كاري ، قتل في هوليوود هيلز
محدث في: 17 فبراير 2020 / 9:29 AM / CBS / AP


قالت الشرطة في لوس أنجلوس إنه تم اعتقال رجل يبلغ من العمر 41 عامًا فيما يتعلق بوفاة آمي هارويك ، وهي طبيبة عائلية شهيرة في هوليود كانت مخطوبة ذات مرة إلى الممثل الكوميدي درو كاري. ذكرت شبكة سي بي اس في لوس أنجليس أنه تم استدعاء الضباط مبكرا يوم السبت إلى المبنى السكني في هوليوود هيلز بعد تلقي تقرير عن "صراخ امرأة" ، حسبما ذكرت الشرطة في بيان.


وقالت الشرطة ان الضباط قابلهم رفيق الحجرة الذي كان امام المبنى. وقال لهم إن هارويك تعرض للاعتداء داخل المنزل. وقف زميل الغرفة في أحد الجدران وذهب إلى المساكن المجاورة لطلب المساعدة.

5e4a6d533a1d1-image.jpg و
تحضر الدكتورة آمي هارويك ميزة "Rock To Recovery" في مسرح ذا فوندا في 2 أكتوبر 2016 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا.
صور من قبل بول ARCHULETA / GETTY صور
وقالت الشرطة انه عثر على هارويك متأثرة بجروح خطيرة بعدما سقطت فيما يبدو من شرفة في الطابق الثالث. وقالت الشرطة ان هارويك كانت فاقده الوعي.


وقالت الشرطة ان ادارة الاطفاء في لوس انجليس نقلت هارويك الى مستشفى قريب حيث توفيت فيما بعد متأثرة بجراحها.

وذكرت شبكة سي بي اس في لوس أنجلوس أن المشتبه به تم التعرف عليه على أنه صديقها السابق في هارث ، 41 عاماً ، غاريث بورس هاوس ، المحتجز بكفالة قدرها 2 مليون دولار.

وقالت الشرطة إن الضباط عثروا على أدلة على وجود صراع ودخول قسري إلى المنزل. وقالت الشرطة ان الضباط عثروا على أدلة على دخول متسلل للمنزل ومغادرته بعد ذبحه.

وقالت الشرطة ان رجال المباحث علموا أن هارويك عبرت مؤخرا عن خوفها من صديقها السابق وقدمت في وقت سابق أمرا تقييديا ضده.

وقالت الشرطة إن أمر التقييد قد انتهى ، ورأى هارويك صديقها السابق قبل أسبوعين.

كان هارويك سابقًا في علاقة مع الممثله الكوميديه درو كاري. أكد مندوب لشركة Care مشاركتها في فبراير 2018 ، وفقًا لشركة Entertainment Tonight.




المقالات ذات صله