مباريات الأمسدوري أبطال أوروبا بروسيا

مباريات الأمسدوري أبطال أوروبا بروسيا دورتموند


كشفت adidas اليوم الخميس، عن حذاء Predator 20 Mutator والذي يتميز بتكنولوجيا DEMONSKIN الجديدة كلياً والتي تساعد لاعبي كرة القدم على الحصول على أفضل تحكم في الكرة.

وتعتبر تكنولوجيا DEMONSKIN طفرة هائلة في تكنولوجيات adidas في صنع أحذية كرة القدم، حيث أن الحذاء الجديد مصنوع من طبقة محكمة من النقاط الصغيرة المدببة والتي وضعت على الحذاء من الخارج في الجزء الأعلى منه.

وتُعد تكنولوجيا DEMONSKIN نتاج سنوات من الأبحاث والاختبارات وخوارزميات الكومبيوتر والتي استفادت منها adidas في ابتكار علاقة جديدة وفريدة بين الحذاء والكرة، حيث وُضعت النقاط الصغيرة المدببة في الحذاء الجديد عمداً لجعل الجزء الأمامي والجانبي من القدم في وضع يتحاذى مع نقاط الاتصال الأساسية ما بين القدم والكرة، مما يمنح اللاعبين تحكماً أفضل في الكرة ولمسات ساحرة تجعل الكرة تدور كذلك عند التسديد على المرمى. ومنذ ابتكار التصميم الجديد للحذاء Predator أو "المفترس" وهو يتشابه مع العديد من الحيوانات المفترسة كرمز للقوة والديناميكية التي تمكن من يرتديها من التفوق على منافسيه. وبإلهام من الطبيعة الغنية، يأتي الحذاء Predator بشكل جديد يخطف الأبصار برقبة طويلة مع قطع منخفض للجزء الأمامي من الحذاء للحصول على تصميم فريد من نوعه وبسيط ولكن جذاب في نفس الوقت.



وتمتاز أحذية adidas بالتطور المستمر، ولذلك صُمم حذاء Predator 20 لتمكين اللاعبين من الحصول على أفضل مستوى من التحركات، حيث يتميز قالب الحذاء بباطن قدم يساعد على الارتقاء بأماكن التحكم في التحركات داخل الملعب، وتساعد كذلك طبقات الحذاء التي تحتوي على البولي أميد من الثبات على أرضية الملعب والتحرك بخفة وذكاء.

ويتميز الحذاء الجديد بطبقتين من تكوينات المسامير مما يخفض من الوزن ويسمح بتصميم 360 درجة حيث تلتف المادة العليا تحت القدم، ويساعد هذا التصميم، مع رقبة الحذاء التي تلتصق بالجوارب وتعدل من شكلها لتلائم الخطوط الفريدة لقدم كل لاعب للتأكد من أنها تناسب كل اللاعبين. ويؤدي استخدام المسامير الهجينة إلى زيادة قدرة الحذاء على الالتفاف والدوران.

وقال بين هيارث، رئيس قطاع التصميمات بشركة adidas : "عندما أطلقنا أول حذاء من سلسلة Predator في 1994، ساهمت على نحو كبير في تغيير لعبة كرة القدم، ومنذ هذا التاريخ ونحن نعمل بمنتهى الحماس للوصول لابتكارات جديدة في تصميمها حتى تكون في مقدمة تكنولوجيات أحذية كرة القدم. ولا يعتبر Predator مجرد حذاء، حيث أنه مرادف للحظات التاريخية في كرة القدم وارتداه العديد من أعظم لاعبي العالم الذين أصبحوا أساطير رائعة في اللعبة الشعبية رقم 1 في العالم."



وأضاف هيارث : "هدفنا في 2020 هو إطلاق العنان للجيل الجديد من الحذاء Predator، وكنا نعلم أننا يجب أن نقدم شيئاً مختلفاً تماماً، وأن نتجاوز كل الحدود ونقدم ابتكاراً جديداً يخيف المنافسين، وتُعتبر تكنولوجيا DEMONSKIN الحديثة هي قلب كل تلك الابتكارات، حيث تعتبر طفرة حقيقية في تكنولوجيات أحذية كرة القدم في أديداس وتقدم العديد من الفوائد الملموسة بالنسبة للاعبين، وكان هذا واضحاً عند اختبار اللاعبين للحذاء الجديد، حيث تحدث الكثيرون حول الفرق الكبير الذي شعروا به عندما كانت الكرة تلمس أقدامهم."

وأصبح Predator علامة بارزة في كرة القدم عندما ارتداه العديد من اللاعبين العظماء مثل ديفيد بيكهام وزين الدين زيدان وستفين جيرارد، وتستمر الأسطورة بجيل جديد من اللاعبين يتركون بصمتهم في كرة القدم، حيث سيرتدي الحذاء الجديد Predator 20 العديد من اللاعبين العالميين مثل بول بوجبا ودالي ألي وبيكي ساوربورن ومارك أندريه تير شتيجن و تيسا وولارت.

وتظهر تكنولوجيا DEMONSKIN لأول مرة من خلال حذاء Predator 20 Mutator، وتتوافر كذلك من خلال قفازات حارس المرمى، مما يمكن اللاعبين من تحكم أفضل في كرة القدم والتصدي للعديد من التسديدات القوية والخطيرة.

وسيكون الحذاء الجديد Predator 20 Mutator متوافراً للشراء من خلال متاجر adidas بداية من 28 من يناير 2020.


بحث مفصل



المقالات ذات صله