بدء تسليم أبحاث الطلاب لثالثة ابتدائي وأولى إعدادي اليوم

اليوم .. بدء تسليم أبحاث الطلاب لثالثة ابتدائي وأولى إعدادي
وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى


تنطلق اليوم السبت الفترة المحددة لتسليم أبحاث الطلاب التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بديلًا عن امتحانات نهاية العام.




وخصصت وزارة التربية والتعليم السبت لتسليم الأبحاث الورقية لطلاب الصف الأول الإعدادى والثالث الابتدائي والأول الثانوى (منازل وتربية خاصة).

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى: إن اليوم مخصص فقط لطلاب الصفوف المعلنة في الجدول الذي حددته الوزارة ، وأنه لا داعٍ لأن يقوم طلاب من صفوف أخرى بمحاولة تسليم البحث لأنه لن يقبل منهم وسيتم رفضه وقد يسبب هؤلاء زحاما ًوتدافعًا لا مبرر له.

وأكد وزير التعليم أن كل طالب له ثلاث فرص لتسليم البحث الخاص به الأولى أصلية وفرصتين بديلتين في حال تعذر عليه تسليم البحث في واحدة فيمكنه تسليم البحث في أي فرصة أخرى.

وشدد على أن كل طالب له الحق في أن يسلم بحثه أما ورقيًا أو إلكترونيًا على منصة إدمودو ، مشيرًا إلى أن الأفضل تسليم البحث إلكترونيًا ، وفي حالة تعذر ذلك يمكن التسليم ورقيًا.

ولفت الوزير إلى أنه يوجد ٨ ملايين طالب وطالبة سجلوا بياناتهم على منصة إدمودو وهؤلاء متاح لهم رفع أبحاثهم في أي وقت طوال الأسبوع المحدد من ٩ مايو وحتى ١٦ مايو.


بحث مفصل



المقالات ذات صله