سهرة صباحى على السوشيال ميديا للسخرية من عبد الله الشريف



ابن الحرام الفاجر.. بعد فضائحه مع الفتاة "ريم"..سهرة صباحى على السوشيال ميديا للسخرية من عبد الله الشريف

ابن الحرام الفاجرالإخواني الهارب عبد الله الشريف، سيكون حديث الساعة خلال الفترة القادمة، بعد الفضيحة المدوية التي فجرتها الفتاة "ريم" بنشر تسجيل صوتي لها مع الشريف يكشف فيه عن وجهه الحقيقي الذي يخبئ به وراء عباءة الدين، حيث أثبتت تحرشه وفضائحه الجنسية معها وتورطه مع المنضمات الإرهابية التابعة لتنظيم الحمدين في قطر لتنفيذ مخططاتهم لأسقاط مصر.

وسرعان ما دشن عدد كبير من المصريين هاشتاج بعنوان "ابن الحرام الفاجر" عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، للسخرية من الإخوانى الهارب الذي يخبئ به وراء عباءة الدين ويقود إعلام الجماعة الإرهابية باسم الدين، حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدويناً وتغريداً عبر موقع تويتر.

وانتشرت بشكل كبير الكثير من المقاطع الساخرة لهروب الشريف بعد نشر الإعلامي عمرو أديب للتسجيل الصوتي الذي يفضحه أمام الجميع، ويجرده من شخصيته المزيفة التي يدعيها على شاشات الإعلام الإرهابي الذي يبث من داخل دولة قطر وتركيا.

وشارك أحد المغردون من مملكة السعودية الشقيقة قائلاً "أحبّ الناس على قلبي المصريين، أطيب وأظرف شعب، ونستثني منهم "ابن الحرام الفاجر" اللي يستخدم الدين غطاء وأعوانه وكل من والاه وأيّده، الله يحفظ مصر منهم ومن شرهم ويحفظ الشعب المصري الحبيب ونرجع نقول هؤلاء أقليّة شاذة"، وكتب آخر "وبعد ما شفنا وسمعنا فضيحة عبد الله الشريف الشهير بـ ترتر الحيحان، يا تري في كام حيحان لسه متفضحش؟ وياتري الدور على مين في الفضيحة؟

"."ريم" تسرد مواقف جمعتها بـ"عبد الله الشريف": كان بيكلم مراته وهو معايا

روت "ريم"، أكثر من موقف تؤكد من خلاله أنها كانت على علاقة بالهارب الإخواني عبد الله الشريف، الذي يٌنكر معرفته بها بعد التسريبات الصوتية الأخيرة، حيث ذكرت أنها كانت تلتقي به في فندق ميلينيوم الدوحة، وكان هذا الفندق خلف منزله، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "mbc مصر".

في موقف آخر، ذكرت "ريم"، أنها عندما كانت مع عبد الله الشريف آخر ليلة، كانت زوجته تتواصل معه بشكل مستمر هاتفيًا لكنه لم يرد عليها، لأنه يضبط هاتفه على نظام "صامت"، وعندما رد عليها بعد محاولات عديدة، تحدثت معه بطريقة غير لائقة، وقالت له بما معناه باللغة المصرية: " ليه مش بترد عليا".

وأوضحت الفتاة، أن الشريف كان رد فعله عليها أنه أحيانًا يقوم بالاتصال بها عدة مرات ويكون هاتفها في حقيبتها الخاصة ولا تستطيع أن تحدثه ولا يعاتبها على ذلك، "كان بيرد عليها بطريقة جبانة وخواف"، كاشفة أنه في هذه المكالمة طلبت منه أن يتواصل مع والدته هاتفيًا كونها تواصلت معها عدة مرات دون أن ترد.

وتابعت: "قعد يكلم والدته وكلمته على هدية تقريبا كان جايبها ليها"، موضحة أن كل هذه مواقف لا يعرفها أحد سواها هي وعبد الله الشريف وزوجته ووالدته في الموقف الأخير، موضحة أنه في موقف آخر كي تُدعم مصداقيتها، حدث أن زوجته في يوم آخر كانت اتصلت به من أجل أن يشحن لها الهاتف، وحاول شحن الهاتف الخاص بها ولكن وجد أن هناك خطأ في السيستم.

وفي موقف آخر، قالت إنه كان معها في الغرفة وكان يجلس بدون ملابس وصفته وقتها بـ "العريان الفاجر"، وكان يتحدث مع زوجته عن طريق الرسائل، وكان يقول لها "الحمد لله رب العالمين والكلام الإسلامي ده"، موضحة أنها قامت بسؤاله :" هو إنت بتحب زوجتك"، وكان رده عليها أنه لا يحبها ولكن يتحمل العيشة معها فقط من أجل الغربة والأبناء.

وتابعت: " كان بيقولي شوفي مراتي،  أنا وياها بنتكلم إزاي ما بتقولش حتى كلمة حبيبي، وفي مرة  أول ما عرفت عبد الله الشريف قالي عندك سناب، قولتله لا عندي واتس، قالي الواتس أب مبقاش أمان، الشيخ محمد الصغير سرقوا الواتس بتاعه، سناب آمن، رغم إني مكنتش أعرف مين محمد الصغير


مزيد من الصور




المقالات ذات صله