واقعة اغتصاب أب لابنته في قنا


الجيران يكشفون تفاصيل جديدة فى واقعة اغتصاب أب ابنته فى قنا الأحد 

كشف جيران الطفلة التي عاشرها والدها جنسيا لمدة عام في منطقة الشئون في مدينة قنا، تفاصيل جديدة حول الواقعة، حيث إنها استغاثت بهم منذ 3 أسابيع من أفعال والدها معها.

وقالت ربة منزل تدعى "م.ك"، إحدى جيران الطفلة في العمارة المقابلة للوحدة السكنية التي تقطنها الضحية، رفضت ذكر اسمها كاملا أو ظهور صورتها، إن ابنة الكهربائي ألقت لهم ورقة ملفوفة من بلكونة شقة والدها، وجلبتها وعندما فتحتها كانت الصدمة، حيث كان مدونًا بها "والدي بيعاشرني مثل معاشرة الأزواج في ليلة الدخلة"، وبعدها قطعت الورقة.

وتابعت أنها بحكم سكنها في وحدة سكنية في عمارات حكومية مقابلة لشقة الطفلة، كانت لا تخرج منها نهائيا، ووالدها الكهربائي كان يغلق الباب الحديد للشقة، ويتركها ولم نرها في الشارع نهائيًا، ولكن فوجئت بعد 3 أسابيع من إلقاء الورقة بالقبض على والدها واختفاء الطفلة، حتى تم كشف القصة في وسائل الإعلام.

فيما أكد "م. ا" أحد جيران الطفلة ووالدها، أن الطفلة كانت قد فرت هاربة من والدها منذ فترة بسبب أفعاله المشينة، إلا أنه بحث عنها ووجدها وأنهال عليها بالضرب المبرح أمام الجيران والمواطنين، قائلًا: "مكنش يعرف ربنا ولا يعرف حاجة عن الدين".

والد الطفلة كان ينهال بالضرب على الطفلة داخل المنزل، وكانت تخرج من شبابيك المنزل تبكي أمام الجميع، وتشكو من سوء معاملة والدها للجيران وللأطفال قائلًا: "ده مش محتاج غير الإعدام عشان أفعاله




المقالات ذات صله