عقار فيصل لايزال مشتعلا لليوم السادس


عقار فيصل لايزال مشتعلا لليوم السادس على التوالى.. بث مباشر 

العقار المحترق

الاشتعال لليوم السادس على التوالي، كما يستمر انبعات الأدخنة المتكرر من داخل العقار من البدورم، بسبب وجود مواد سريعة الاشتعال "كولة وغراء"، وهو ما يفسر اشتعال النيران من جديد بمجرد دخول الهواء للعقار، وتنبعث الأدخنة من الجهة المقابلة لنفق الطريق الدائرى، وسط تواجد كافة الأجهزة الأمنية بمحيط العقار. 

ووضعت إدارة المرور، مجموعة من الأقماع أعلى الطريق الدائرى المقابل لموقع حريق اندلع داخل مصنع وامتد لمخازن أحذية أسفل عقار سكنى بمنطقة فيصل بجوار الدائرى، ويستمر لليوم السادس على التوالى وسط ترقب الأجهزة المعنية، تحسبا لانهيار العقار بالكامل في المنطقة القريبة من الطريق الدائرى.

وعززت الإدارة العامة للمرور، من انتشار الخدمات المرورية لفصل حركة السيارات أثناء مرورها أعلى الطريق الدائرى وتكثيف تواجد المجندين لمنع اقتراب المواطنين من موقع حريق عقار فيصل، كما انتشر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، مع تكثيف تواجد سيارات الامن المركزى وكافة الأجهزة المعنية بمحيط العقار.

وانتشرت لوادر وسيارات نقل تابعة لمحافظة الجيزة بمداخل ومخارج مؤدية لموقع حريق العقار بعدما انخفضت النيران المتواجدة داخل العقار، لكن ظهور الأدخنة من داخل الطابق الأول للعقار يثير قلق المواطنين ما دفع الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الجيزة إلى البقاء بالقرب من موقع الحريق.



بحث مفصل



المقالات ذات صله