علاء مبارك يتعرض لموقف محرج من زملكاوي


بسبب الأهلي.. علاء مبارك يتعرض لموقف محرج من زملكاوي: خليك في حالك

..ونجل الرئيس الأسبق يرد: «حاشر نفسك ليه»

علاء مبارك

موقف محرج تعرض له علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل مبارك، عندما ساند النادي الأهلي قبل ساعات من بداية مبارة الأهلي والدحيل القطري في أول لقاء في كأس العالم للأندية والذي يقام بقطر، وذلك على حسابه بموقع التدوينات القصيرة «توتير».

علاء مبارك، قال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مساندا الأهلي قبيل مواجهة الدحيل: «إن شاء الله الفوز للنادي الأهلى، كلنا أهلاوية اليوم فريق كبير، والأهلي الكبير جاهز للدحيل».

ورد «علاء» على أحد المتابعين والذي سأله عن الفريق الذي يتنمي إليه ويشجعه من الأندية المصرية، قائلا: «أنا بشجع الدروايش (الإسماعيلي)»، وهنا تدخل حساب يحمل اسم «أحمد جمال»، يبدو من حسابه أنه مشجع زملكاوي، موجها حديثه إلى نجل الرئيس الأسبق: «ياعم ريح نفسك أنت بتتكلم بلسان الكل ليه خليك في حالك»، ليرد علاء: «وأنت حاشر نفسك ليه، حد كلمك».

علاء مبارك يلقي هجوماً بسبب تشجيعه للأهلي

كما تلقى علاء مبارك هجوما كبيرا من مشجعي نادي الزمالك والذين اتهموه بأنه لا يساند فريقهم أثناء مباريات الفريق المهمة، حيث علق حساب يحمل اسم وليد محمد: «هو ليه التويتات دي مبنشوفهاش مع الزمالك».

كما علق حساب يحمل اسم شريف شحاته: «لالا لن أشجعه طبعا لأن العكس لم ولن يحدث طبعا، وهذا طبيعي في جميع دربيات العالم اختلف معاك جدا».

كما هاجمه حساب يحمل اسم محمد خليفة بسبب تشجيعه للنادي الأهلي: « بس معروف إنك إسماعيلاوي، ومفيش إسماعيلاوي واحد بيشجع الاهلي، سواء بيلعب جوه أو بره».

 الأهلي يفتتح كأس العالم للأندية اليوم

ويفتتح النادي الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الدوحة، وذلك بمواجه فريق الدحيل القطري، في ربع نهائي المونديال، على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي يسع لنحو 40 ألف متفرج، ويحضر اللقاء 30% فقط من سعة الاستاد، وذلك طبقاً للإجراءات الاحترازية، وفقاً لما أعلنته اللجنة المنظمة للبطولة.



مزيد من الصور




المقالات ذات صله