بلاغ للنائب العام ضد فتاة التيك توك كائن الهوهوز


بسبب هذه الفيديوهات.. بلاغ للنائب العام ضد فتاة التيك توك كائن الهوهوز

كائن الهوهوز

أثارت فتاة التيك توك كائن الهوهوز، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار العديد من الفيديوهات “تيك توك”، وظهرت خلاله بإيحاءات جنسية وتوجيه إهانة لأهالي الصعيد.

بلاغ ضد كائن الهوهوز

ومن جانبه تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام، ضد فتاة التيك توك بعد نشرها العديد من الفيديوهات تحت إسم “كائن الهوهوز maannarrrr” على تطبيق التيك توك، حيث اشتركت مع زوجها في عملية التصوير والنشر على التطبيق.

وأضاف فرحات في بلاغه، أن الفتاة كانت تتلفظ في الفيديوهات بألفاظ تحتوي على إيحاءات جنسية، والتعرض للعديد من أمور الدين، في الفيديوهات التي تم نشرها على التطبيق، بالإضافة إلى أنها أهانت أهل الصعيد في أحد الفيديوهات بغرض التربح من خلاله، وهذا ما يتنافى مع القيم والمبادئ للمجتمع المصري، حيث تم تقييد البلاغ تحت رقم 85101 عرائض المكتب الفنى.

موكا حجازي

وفي سياق آخر، قررت نيابة 6 أكتوبر، إيداع فتاة التيك توك موكا حجازي في إحدى دور الرعاية، وهذا بعد اتهامها بنشر العديد من الفيديوهات الخادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك.

اعترافات موكا حجازي

وكانت موكا حجازي، اعترفت بشكل تفصيلي أمام رجال الشرطة، ممارستها للأعمال المنافية للآداب في مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وأكدت على أنها تعمل بشكل مستمر في تصوير العديد من الفيديوهات الإعلانية للمحال التجارية، بمقابل مادي، مضيفة أن الفيديوهات التي قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق تيك توك، تهدف بشكل مباشر في الأرباح المالية وزيادة نسب المشاهدات، من خلال استخدام الإيحاءات الجنسية.

وقالت في اعترافها، إن صديقتها كانت تقوم بمساعدتها في تصوير مقاطع الفيديو وبثها على مواقع التواصل الاجتماعي




المقالات ذات صله