ريدمي نوت 8 قادم

ريدمي نوت 8 قادم يوم 29 أغسطس بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابيكسل ومستشعر بصمة


إذا كنت تعتقد أن الكاميرا الخلفية التي تعمل بدقة 48 ميجابيكسل في هاتف شاومي ريدمي نوت 7 “Redmi Note 7” ليست كافية لك فربما ترغب في تجربة أحدث هواتف الشركة الصينية والذي يأتي بكاميرا تعمل بدقة 64 ميجابيكسل.

ريدمي نوت 8
حيث تستعد العلامة التجارية “ريدمي” التابعة للشركة الصينية شاومي كشف النقاب عن أحدث هواتفها وهو ” Redmi Note 8″ ريدمي نوت 8 يوم 29 من هذا الشهر في الصين.

وكانت العلامة التجارية لشاومي قد أكدت عبر موقع ويبو الصيني أنها سوف تكشف النقاب عن هاتف ريدمي نوت 8 نهاية هذا الشهر الجاري مضيفة أن الهاتف سيمتلك كاميرا خلفية سوف تعمل بدقة 64 ميجابيكسل ويُظهر الملصق الخاص بالحدث أن الهاتف سيأتي بكاميرا رباعية ومستشعر للبصمة.


ولن يكون ريدمي نوت 8 هو الهاتف الذكي الوحيد الذي سيأتي يوم 29 أغسطس، حيث ظهرت بعض التسريبات عن الهاتف الجديد Redmi 8 والذي قد يتم الإعلان عنه في نفس اليوم وسوف يأتي بشاشة قياس 6.2 بوصة ويضم بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير وذاكرة عشوائية بحجم (2 أو 4) جيجابايت مع مساحة تخزينية تبدأ من 16 وحتى 64 جيجابايت وفي الخلف سوف يمتلك كاميرا مزدوجة.

يُذكر أن شركة شاومي الصينية قد حققت نجاحا كبيرا في مبيعات سلسلة ريدمي نوت حيث وصلت مبيعاتها حوالي 20 مليون وحدة من هاتف ريدمي نوت 7 في جميع أنحاء العالم ويتوقع أن تزيد المبيعات بعد إطلاق هاتفها الجديد ريدمي نوت 8 قريبا.


بحث مفصل



المقالات ذات صله