فنادق للمراهقين فقط

جميعنا ندرك كيف يمكن لسنوات المراهقة أن تكون فترة حرجة لذلك عند التحضير لقضاء عطلة عائلية لا شك أنك تكون قلقاً وتبقى تتمنى في قرارة نفسك أن يستمتع الجميع بالعطلة بمن فيهم إبنك المراهق. بناءً على هذا لماذا لا تنزل في فندق يلبي احتياجات واهتمامات كل مراهق، حيث يمكنك أن تضمن أنهم يتسلّون ويمرحون مع اّخرين من عمرهم. إليكم قائمة ببعض أفضل الفنادق المناسبة للمراهقين في جميع أنحاء العالم.

سهرة في أتلانتس-حقوق الصورة لفندق أتلانتس النخلة

يتمتع هذا الفندق بشعبية واسعة بين المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين ال 13-18 سنة من العمر وذلك بفضل المنطقة المخصصة حيث يمنع دخول الأهل، مما يجعلها حكراً على المراهقين وحدهم. يوجد في هذه المنطقة نينتندو وي وحدة تحكم Xbox 360 ، وكذلك أجهزة كمبيوتر أبل التي تسمح لهم بتصفح الانترنت. يمكن للوالدين الحصول على راحة البال عندما يطمئنون أن ابنهما أو ابنتهما تحت إشراف دقيق من فريق نادي الأطفال حيث يحضر الفريق العديد من الأحداث والمناسبات حيث تقدّم المشروبات غير الكحولية والوجبات الخفيفة. قد تجد المراهقين يرقصون في النادي بينما ترتاح أنت باكراً.

موهونك ماونتن هاوس،نيويورك

موهونك ماونتن هاوس-حقوق الصورة لفندق موهونك ماونتن هاوس

إذا كنت وعائلتك من النوع المغامر، فعليك زيارة موهونك ماونتن هاوس في نيويورك. يحضر طاقم الموظفين اللطيف نشاطات ممتعة لجميع أفراد العائلة، تتضمن برامج مخصصة للمراهقين. وتشمل هذه البرامج تسلق الجبال المصحوب بمرشدين، والسباحة و ركوب قوارب المغامرة في البحيرة - مثالية لموسم الصيف. أما نشاطات فصل الشتاء فتشمل ركوب الخيل، والتزلج والتزحلق على الجليد. ولا يتوقف المرح عند هذا الحد ، لأن النشاطات الداخلية أيضاً متوفرة ومنها الفنون والحرف اليدوية والألعاب الرياضية (كرة المضرب على سبيل المثال)

شواطئ توركس ومنتجع كايكوس

هذا المنتجع الكاريبي هوحيث يمكنك إيجاد حديقة الألعاب المائية "جزيرة القراصنة"، التي تتضمن منزلقات مائية ممتعة والعديد من الأنشطة المسلّية الأخرى. ومع ذلك، إذا كان هذا ليس رائعاً بما فيه الكفاية لابنك المراهق،لعل مركز الألعاب XBOX 360 ونوادي التنس وورش عمل DJ التي يمكن الإستمتاع بها أيضاً في منتجع جزيرة توركس&كايكوس قد تثير إعجابه

الميرا-بافوس،قبرص

فندق الميرا في بافوس، قبرص هو فندق شهير آخر بين المراهقين وهو مناسب للعائلة ليس فقط لأنه مزود بمنطقة خاصة بالمراهقين، بل لأن بجواره يقع فندق شقيق كامل يدعى فندق انابيل، حيث سيشعرون كما لو أنهم يقضون عطلتهم بمفردهم . يمكنهم الإستمتاع بالعديد من النشاطات والاختلاط مع مراهقين اَخرين من عمرهم، و لعب هوكي الهواء، وطاولة كرة القدم ومشاهدة الأفلام DVD على شاشات التلفاز البلازما. مقابل رسوم إضافية، يمكن للمراهقين أيضاً المشاركة في نشاطات أخرى مثل البولينغ والغطس وركوب القوارب الشراعية.

منتجع وسبا شانغريلا تانجونغ ارو-ماليزيا

يمكن للأهل أن يطمئنوا بينما يستمتعون بعلاجات المنتجع الصحي الماليزية التقليدية التي يستحقونها عن جدارة فسوف يكون أبناءهم المراهقين آمنين يستمتعون باستكشاف المنطقة بمرافقة مشرف . بالإضافة إلى حمامات السباحة الفاخرة، ومختلف مشاريع الفنون الإبداعية وغرف التلفزيون والكمبيوتر يوجد أيضاً أنشطة تعليمية ليشاركوا فيها. القسم المفضل لدينا هو مركز العناية بحيوانات إنسان الغاب حيث يمكن للمجموعة معرفة المزيد عن هذا الحيوان وخاصة تلك الحيوانات الموجودة داخل المركز.




المقالات ذات صله