سمية الخشاب تطرح أول ألبوماتها الغنائية في عيد الفطر

أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن طرحها لأول ألبوماتها الغنائية في عيد الفطر المبارك، مشيرةً أنه يضم ثماني أغنيات سجَّلت منهم حتى الآن ستة هم "أنا هامشي"، و"نادي السمارة"، و"عندي كلام"، و"عايزاك كدة"، و"لا كان على بالي".
وأشارت أن الألبوم من إنتاجها الخاص؛ لكونها لا تحب مفهوم الاحتكار، أو التدخّل في عملها، وتعاونت من خلاله مع مجموعة من أبرز الملحنين والشعراء الغنائيين مثل وليد سعد، ومحمد رحيم نقلاً عن جريدة المصري اليوم المستقلة.
وكشفت الخشاب أنها تمتلك عضوية نقابة الموسيقيين منذ فترة طويلة، ومازالت تمارس تدريبات للصوت، لكنها كانت متخوّفة من خوض تجربة الغناء لعدم عثورها في تلك الفترة على من يشجّعها، حتى تلقَّت في الأشهر الماضية اتصالاً من متعهّد حفلات حفَّزها على الاشتراك في أربع حفلات لاقت إقبال وتجاوب كبير من الجمهور.
يُذكر أن بعض التقارير الإعلامية أفادت في الفترة الماضية أن أول ألبوم لسمية الخشاب من إنتاج شركة ترانس إنترناشونال اللبنانية، في إطار تعاقدها معها على ستة ألبومات غنائية لمدة ثلاث سنوات، إلى جانب فيلمين سيكون لها مطلق الحرية في اختيار فريق عملهما من ممثلين، ومخرجين، وكتَّاب سيناريو، ويتخلَّل أحداثها أغنيات بصوتها




المقالات ذات صله