هبة عبدالغني حديث السوشيال ميديا

هبة عبدالغني حديث السوشيال ميديا بسبب "سوريا" في الأخ الكبير
خطفت الفنانة هبة عبدالغني، الأنظار خلال الأيام الماضية بعد مشاركتها في مسلسل "الأخ الكبير" مع الفنان محمد رجب، ورغم ظهورها كضيف شرف ضمن الحلقات الأخيرة من العمل، من خلال شخصية تدعي "سوريا"، إلا أنها نالت إعجاب الجمهور بعد أداء مؤثر ومشاهد قوية أثرت في الأحداث.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية صور شخصية "سوريا" عبر"الفيس بوك"، معلقين عليها بإشادة إيجابية منها : "جميلة ومميزة وموهوبة ياهبه"، و"هي تخطف قلوبنا قبل انظارنا"، و"علامات قلوب مصطحبة بكلمة الست سوريا"، وغيرها من التعليقات.
يذكر أن هبة عبد الغني تظهر كضيفة شرف خلال الحلقات الأخيرة من المسلسل، وتقدم شخصية تسمى "سوريا" وخلال الحلقات سيتم الكشف عن هوية شخصيتها التي تمثل مفاجأة من مفاجآت الحلقات العشر الأخيرة من العمل.

يشار إلى أن مسلسل "الأخ الكبير" ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد امام وزينة منصور وتدور أحداثه في إطار شعبى.


بحث مفصل



المقالات ذات صله