فيلم The Invisible Man يحقق 55 مليون دولار

فى أسبوع واحد.. فيلم The Invisible Man يحقق 55 مليون دولار
حقق فيلم الرعب The Invisible Man في شباك التذاكر حول العالم إيرادات وصلت إلى 55 مليون دولار أمريكي وذلك منذ طرحه يوم الجمعة 28 فبراير الماضى، والعمل من إنتاج شركتى Universal ، و Blumhouse، العمل طرح بـ 3610 دار عرض أمريكية، على أن يصل إلى باقى دور العرض حول العالم في خلال الشهر الجارى.

فيلم The Invisible Manمن إخراج وتأليف لي وينيل، كما أن العمل مقتبس من رواية المؤلف H.G. Wells، وهو من بطولة إليزابيث موس، أوليفر جاكسون كوهين، ألديس هودج، ستورم ريد، هارييت داير، أمالي جولدن، سام سميث، بنديكت هاردي، زارا مايكلز، أنتوني براندون وونج، بيانكا بومبونيو.
يدور فيلم الرعب الجديد حول سيسيليا، التي تتلقى خبر انتحارحبيبها السابق، ومن بعدها بدأت في إعادة بناء حياتها للأفضل، ومع ذلك، فإن شعورها بالواقع موضع تساؤل عندما تبدأ في الشك في أن حبيبها المتوفى لم يمت بالفعل، وذلك بسبب بعض الأحداث الغامضة، التي لا تجد لها تفسير.
كما كشفت شركة Universal، عن الموعد الرسمي للجزء الجديد من سلسلة الأكشن والاثارة الشهيرة Fast & Furious 9، والمقرر له يوم 22 مايو من العام الجاري، بشكل نهائي، بعد الانتهاء من تصوير الفيلم منذ أيام قليلة وانتقاله لمرحلة إضافة المؤثرات البصرية والصوتية.
ومن المقرر أن يشهد الشهر الجارى، طرح التريلر الرسمي الأول للفيلم، قبل عرضه بدور العرض، بحسب ما نشر "ديزل" أوائل ديسمبر الماضي عبر حسابه، قائلاً "سيتم الاعلان عن اليوم المحدد فى الثامن عشر من هذا الشهر، الجميع متحمس للنجاح الباهر ورؤية الفيلم الجديد".
يذكر أن الجزء القادم سيشهد ظهور مغنية الراب الأمريكية كاردى بى إلى فريق "Fast & Furious 9" الذى تقوم بإنتاجه شركة Universal فى دور لم يكشف عنه بعد، وتعد هذه ثانى مشاركات كاردى بى السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز فى Hustlers.


بحث مفصل



المقالات ذات صله