صفية العمري ويحيي الفخراني

صفية العمري تستعيد ذكريات "ليالي الحلمية" بفيديو من الكواليس مع الفخراني
استعادت النجمة الكبيرة صفية العمري ذكريات مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء الثاني بمشاركة جمهورها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، فيديو من كواليس العمل مع النجم الكبير يحيي الفخراني خلال إجراء لقاء علي هامش التصوير مع الإعلامية سهير شلبي.
صفية العمري
https://www.instagram.com/p/B_-u9c8h1v8/?utm_source=ig_embed
ومن ناحية أخري أعلنت صفية العمري الإنضمام للمبادرة التي أطلقتها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية للصلاة والدعاء من أجل الإنسانية يوم الخميس ‏‏14 مايو لرفع وباء كورونا عن العالم.
صفية
صفية العمري

حيث نشرت فيديو تقول به :"يوم الخميس 14 مايو.. سوف أصلي أنا وعائلتي مع العالم أجمع.. سأصلي للإنسانية.. سأصلي ليرفع الله عنا وباء الكورونا.. اللهم استجب". #صلاة_من_أجل_الإنسانية".
https://www.instagram.com/p/B_-yB2LBANN/?utm_source=ig_embed
وكانت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية قد أصدرت بيانا صحفيا دعت فيه القيادات الدينية وشعوب العالم إلى الصلاة والصيام والدعاء من أجل الإنسانية يوم الخميس 14مايو الجاري، فيما أعلن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف وقداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، وعدد الكبير من الشخصيات الدينية والسياسية والمجتمعية ترحيبهم ومشاركتهم في هذا الحدث التاريخي.
وكانت اعترفت الفنانة الكبيرة صفية العمري، بندمها على المشاركة في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، قائلة: "ضيعت كل تاريخ ليالى الحلمية بمشاركتي فى الجزء السادس.. وأنا كنت فعلا رفضه ومحبتش ابدا اشارك في جزء جديد وبعد مشاركتي في العمل قلت ده مش ليالي الحلمية".
وقالت الفنانة صفية العمري، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس، أنها لم تقرأ سيناريو ليالي الحلمية الجديد وتورطت في تجسيد المسلسل، مضيفة: "اتورطت ومش عايزة اخوض في حاجات كتير تعبتني نفسيا وتعبت وجالي احتباس فى الصوت".
وفيما يتعلق بأفضل ممثلة تؤدي دورها في مسلسل ليالي الحملية، قالت: "أكتر واحدة تنفع تعمل دور نازك السلحدار منة شلبى وهي ممثلة جامدة جدا".


بحث مفصل



المقالات ذات صله