نبيل شعيل يخضع لعمليه خطيره قد تفقده صوته!!!

كشف المطرب الكويتي نبيل شعيل للمرة الأولى أنه خضع لجراحة دقيق
ة في الحنجرة قبل بضعة أشهر، مشيرا إلى أن الطبيب أبلغه أن الجراحة ربما تؤثر على أحباله الصوتية بدرجة تجعله مضطرا لاعتزال الغناء.
وقال شعيل إن( الطبيب أبلغني بضرورة الخضوع لعملية جراحية في الحنجرة، مما يهدد الأحبال الصوتية بنتيجة قد تؤدي إلى تلفها)، حسب موقع عكس السير.
وأضاف الفنان -خلال حفل افتتاح الاستوديو الخاص به الإثنين الـ19 من كانون الثاني- أنه عندما أبلغه الطبيب بحقيقة ما يعانيه وأهمية إجراء عملية جراحية ومدى خطورتها على الأحبال الصوتية سأله( هل لديك مصدر رزق آخر؟ فأجبته الحمد لله، وسلمت أمري لله وقررت إجراءها، والحمد لله تمت بنجاح، وها أنا عدت لممارسة فني وعطائي بكل حب).
وبرر تأخر طرح ألبومه الغنائي الجديد، بالقول (انشغلت طوال الفترة الماضية بتجهيز الاستوديو الخاص بي، إلى جانب التزاماتي الأسرية الكثيرة، كما أن الفترة الحالية والظروف التي تمر بها المنطقة صعبة وغير مهيئة لصدور ألبوم غنائي).
وأشار شعيل الى أن نشاطه على مستوى المشاركة في الحفلات الغنائية والمهرجانات متوقف في الفترة الحالية بسبب أحداث غزة لكن في الفترة القادمة سيكون حاضرا ومتواجدا في النشاط الفني سواء على صعيد الحفلات أو الألبوم الغنائي .
المزيد من المقالات:


بحث مفصل



المقالات ذات صله