رد فعل شيرين عبد الوهاب بعد سماعها تسريبات والد حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تعلن عن رد صوتى حول تسريبات والد حسام حبيب بعد قليل

الفنانة شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن رد صوتى لها، بخصوص التسريبات التى نشرتها إحدى الصحف اللبنانية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، وهو يتحدث عن حياة نجله الشخصية، قائلة :"الرد الصوتي ليا على ما تم و يتم وسيتم تداوله في خلال دقايق".

وقالت شيرين فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"الرد الصوتي ليا على ما تم و يتم و سيتم تداوله في خلال دقايق.. شكرا ليكوا".

شيرين عبد الوهاب

ورد السيد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، على التسريبات التي نشرتها إحدى المجلات اللبنانية، وتظهره وهو يتحدث عن حياة نجله الشخصية، حيث قال : "دي مجلة صفرا بتقوم على الفضائح، وده كلام مفبرك وباين من طريقة الأسئلة والردود، ولو ليهم فرع في القاهرة هقاضيهم".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلوا مع تسريب صوتي منسوب إلى حسين حبيب، والد حسام حبيب، وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى، وذلك من أجل الإنجاب، إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها من الأمور الشخصية.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد شجعت فتاة كفيفة غنت أغنيتها "لسه فيه أمل"، وسط حالة من إعجاب جمهورها لصوتها الرائع وقدرتها على التغلب على إعاقتها.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها بموقع تويتر، فيديو للفتاة الكفيفة وعلقت قائلة: "أنا بحبك صدقيني، أنت الأمل وآية من آيات جمال الله في الأرض، ربنا يحميكي، أخدت منك طاقة حلوة أوى محستهاش بقالي كتير، ربنا يسعدك ويفرحك... ويا رب نتقابل"

رد فعل شيرين عبد الوهاب بعد سماعها تسريبات والد حسام حبيب.. تفاصيل

 تجاهل  النجمة شيرين عبد الوهاب الرد على التسريبات التي خرجت لوالد زوجها حسام حبيب  سواء بالتأكيد أو النفي، يعود إلى  قبولها حملة الهجوم على زوجها حسام حبيب ووالده خاصة بعد الضغوط التي تعرضت لها في الماضي .

وتضامن عدد كبير من محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب معها.

ودشن عدد من رواد السوشيال مييا هاشتاج #كلنا_شيرين ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا  .

وجاءت تغريدات رواد السوشيال ميديا كالتالي :

#كلنا_شيرين للأسف ياشيري الحب مايوكل عيش انا آسفة من اجلك ومن اجل عاطفتك

وغرد اخر ، "صباح الجمال على احلى واجمل ملكة القلوب واطيب قلب العالم كله بيحبك والله" .

وكتب اخر ، "بحبك وبكره اي حد بيأذيكي"

ولم تكن هذا المرة الأولى التى حرص فيها الجمهور على مساندة شيرين عبد الوهاب فى أزمتها ،ونرصد فى السطور التالية أبرز المواقف التى دعم فيها الجمهور شيرين عبد الوهاب ..

txtترك المنزل وسيطر على حساباتها.. تفاصيل خلاف شيرين وحسام حبيب

اعتزال شيرين عبد الوهاب:

وفاجئت شيرين عبد الوهاب الجمهور فى مارس 2016 بقرار اعتزالها الفن  حيث كتبت"اعتزلت الفن بقرار لا رجعة فيه وبشكل كلى"

وتابعت شيرين عبد الوهاب  “الحمد لله، أنا أحسن وأخذت قرار هيريحنى وعايزة أعيش فى سلام وعايزة كل الناس ماتزعلش منى لأننى مضغوطة والحياة كبيرة علىَّ”

ودعم الجمهور شيرين عبد الوهاب مطالبين بتراجعها عن قرار الاعتزال وعودتها للغناء ، وسرعان ما نشرت رسالة صوتية تتراجع فيها عن قرار الاعتزال قائلة :" قرار عودتها للغناء مرة أخرى وارد بالفعل، وذلك احتراما لزملائها الفنانين ولجمهورها الحبيب، ولكل من حزن على قرارها باعتزال الغناء".

وفاة والد شيرين عبد الوهاب:

ودعم الجمهور شيرين عبد الوهاب للمرة الثنانية بعد وفاة والدها بعد إسبوعين من زواجها من المطرب حسام حبيب خاصة بعد غيابها عن جنازة والدها بسبب تواجدها برفقة زوجها بالمغرب ومروها بأزمة نفسية .

اعتزال شيرين عبد الوهاب السوشيال ميديا :

ودعم الجمهور شيرين عبد الوهاب فى المرة الثالثة بعد اعلانها اعتزال السوشيال ميديا فى اغسطس الماضى.

وطالب الجمهور من شيرين عبد الوهاب عودتها الى السوشيال ميديا من جديد مدشنين هاشتاج “ رجعى حساباتك يا شيرين” 

وردت شيرين عبد الوهاب على  “الهاشتاج” مشيرة إلى أنها فضّلت الابتعاد عن السوشيال ميديا لأنها أصبحت تشعر بالراحة، شاكرة جمهورها الذي يسأل عنها بشكل مستمر قائلة :"أفرح جداً عندما أراكم تتذكرونني طول الوقت وتسألون عني، ولأنني أعلم أن هذا بدافع الحب، أريد أن أطمئنكم أنني مرتاحة هكذا أكثر، ولأنني أحضر الألبوم الجديد وإن شاء الله أرجع لكم في أقرب وقت ممكن"




المقالات ذات صله