كيف تحظين بإطلالة جريئة من خلال الماسكارا الملونة

كيف تحظين بإطلالة جريئة من خلال الماسكارا الملونة؟

إن موضة "الماسكارا الملونة" تعتبر من أحدث صيحات التجميل الخاصة بماكياج العيون، حيث تمتاز بأنها تمنح العين شكلاً أكثر جاذبية وسحرًا، قد يفوق التأثير الذي تمنحه إياك الألوان التقليدية من الماسكارا "البني والأسود"، خاصة وأنها تزيد من اتساع وحجم العين ودرجة إشراقتها. وهناك نصائح لوضع الماسكارا الملونة باحتراف، أهمها:

• بالنسبة للوك الجريء، استخدام الماسكارا الملونة التى تفضلينها على الرموش العلوية والسفلية معًا، مع الوضع في الاعتبار تمرير طبقة واحدة فقط منها حتى لا تتكتل على الرموش أوتعطيك مظهرا مبالغا فيه. وضع في اعتبارك أيضًا أن الماسكارا الملونة لن تعطيك كثافة كبيرة كما تفعل الأنواع التقليدية الداكنة.

• ومن الممكن استخدام الماسكارا الملونة بشكل جزئي إذا كنت تخشين تغيير طلتك تمامًا، وتمرير طبقة من الماسكارا السوداء أو البنية على الرموش العليا وطبقة من الماسكارا الملونة على الرموش السفلي.

• وضع الماسكارا السوداء التي تحبينها على الرموش العليا والسفلي وتركها تجف تمامًا ثم وضع فوقها طبقة من الماسكارا الملونة؛ وهي ستعمل على إبراز مكياج العيون بشكل أفضل.

• الحرص على اختيار لون الماسكارا الذي يتناسب مع مجمل طلتك، ويلائم درجة شعرك وبشرتك وقبل شراء الماسكارا، اختبري اللون بوضعه قريبًا من بشرتك وشعرك ولاحظي ما إن كان اللون سيعزز جمالك أم يفسد مظهرك.

• التأكد من ان لون الماسكارا يساعد على إبراز العين وزيادة اتساعها وإشراقتها، والأخذ في الاعتبار أن الألوان الزاهية تزيد من إشراقة العين أو الألوان الداكنة تضيق العين.

• وضع طبقة من الماسكارا الشفافة على الرموش قبل وضع الماسكارا الملونة، لتساعد على فرد وفصل الرموش قبل وضع اللون وتعزز كثافة الرموش.


بحث مفصل



المقالات ذات صله