أبرز صيحات مكياج عيون لخريف وشتاء 2019_2020

أبرز صيحات مكياج عيون لخريف وشتاء 2019-2020

يقدّم هذا الموسم أزياء وصيحات مبتكرة ومفعمة بالقوة. أمّا بالنسبة إلى الصيحات الجماليّة، فلم يختلف الأمر، إذ لاحظنا أيضاً القوة والدراما بكل أشكالها: ألوان، رسومات، بريق وأكثر. إليك أهمّ صيحات مكياج العيون لموسم خريف وشتاء 2019-2020.

الآيلاينر المبالغ به
إنّ الاستخدام المبالغ به للآيلاينر الذي يكوّن شكل الجانحين هو صيحة لا تبطل موضتها. يمكن تطبيق هذا الشكل من الآيلاينر من زاوية العين حتى الأطراف لأسلوب أكثر دراماتيكي.


الأيلاينر الملوّن
أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مشاغب، فلا بدّ من تحديد الجفنين بالآيلاينر الملوّن. اللون الأحمر هو الأكثر رواجاً.


الماسكارا الكثيفة
مفتاح إطلالة الرموش الثقيلة، هو طبقات عديدة وكثيفة من الماسكارا التي تشكّل تكتّلات.


المكياج السموكي
مكياج السموكي هذا الموسم أنيق وعصريّ ومصمّم للسجّادة الحمراء والمناسبات الرسميّة.


الآيلاينر الغرافيكي
الآيلاينر الغرافيكيّ يكون مناسباً أكثر لجلسات التصوير، إذاً ليس عمليّاً للحياة اليوميّة. تمّ تطبيق معظم الخطوط على طول كسرة الجفن.


مكياج العيون اللامع
من الممتع استخدام القليل من البريق في المكياج بين الحين والآخر، لكن هذا الموسم، لا تكتفي بالقليل، بل تجرّئي واختاري الكثير منه.


تدرجات الوردي والأرجواني
ألوان الوردي والأرجواني المشرقة هي من أكثر ألوان ظلال العيون بروزاً هذا الموسم. قد تجنّب خبراء المكياج المبالغة بالأنوثة القصوى في بعض الإطلالات، إلّا أن هذه الصيحة هي واحدة من الطرق القليلة التي جسّدت مفهوم المكياج الناعم.


ظلال العيون البنيّة

لمسة من ظلال العيون البنيّة أو الرماديّة الداكنة تعطي تأثير الكنتور للعين، ويمكن أن يكون لها تأثير لا يصدق. اعتماداً على كيفيّة تطبيقها، ستعطي اتّساعاً للعينين.




المقالات ذات صله