لمسات صغيرة تنجح طلتك في الهالووين

لكل عاشقات المكياج، حان الوقت لأن تطلقن ابداعاتكن الخيالية في تطبيق لوك "الهالووين"! المناسبة المميزة التي ينتظرها الجميع ليتألقن بأجمل الأزياء التنكرية لشخصياتهن المفضلة!
فما هو اللوك المفضل لديك؟ هل أنت من هواة الإطلالات المريبة؟ أم أنك تفضلين أن تمثلي شخصية معروفة من وحي الأفلام والخيال؟ مهما كان اختيارك، إيسينس تقدم لكي كل ما تحتاجينه لتحققي الإطلالة التي ترغبين بها:

لإطلالة مصاص الدماء "الفامباير" إليكي قلمي الشفاه الأحمر والبني الداكن "كولور بوست فينيليشيز" اللامع الذي تمنحك سيولته التحكم والسهولة في ابتكار اللوك المخيف الذي تريدين.
هل تخططين لإبتكار إطلالة المومياء أو الزومبي؟ إذا احرصي على اختيار الألوان القاتمة والمائلة إلى لون الرمال. "ذي ألترا لاست" بدرجة سند سايد 01 هو اللون المثالي لهذا اللوك! حيث يتميز أيضا بملمسه المخملية الكريمية ويبقى لأطول فترة ممكنة.

ظلال العيون "ميلتيد كروم"، يمكنك استخدامه لإبتكار إطلالات لشخصيات مستوحاة من عالم الفضاء، حيث يتميزهذا المنتج بألوانه المنعكسة والتي تمنحكي هالة من الضوء، مثالية لهذا اللوك. ويأتي ظلال العيون الكروم بألوان متعددة تشمل النيود، الأزرق، الفضي، الأحمر، والزهري وغيرها. ومع إضافة أحمرالشفاه الميتاليك الذي يتميز بتغطيته القوية من ميلتيد كروم إلى إطلالتك ستصلين إلى اللوك الأقرب من هذه الشخصيات.

ما رأيك بشخصية حورية البحر أو أميرة ديزني؟ هل أنت من محبينها؟ هل من الممكن أن تختاري هذه الشخصيات المرحة في مناسبة الهالووين؟ اليك أنسب ألوان قلم العيون والتي تشمل الأزرق الفاتح بلون البحر، والأخضر بلون الطبيعة والوردي الفاقع! لتكوني أجمل حورية أو أميرة في هذه المناسبة.




المقالات ذات صله