أجمل اللوكات الجمالية لـ10 مدونات عربيات

أسبوع يفصلنا عن نهاية عام 2019. وكما جرت العادة، نعود بصفحات الأيام الماضية لنختار منها أجمل اللحظات الجمالية. في هذا الحصاد السنوي، جلنا على 10 مدوّنات واخترنا أكثر اللوكات جمالاً وجرأة.


جويل ماردينيان: سيدة ملهمة لبنانية مقيمة في دبي هي جويل ماردينيان. جويل أيقونة في عالم الجمال ويصعب الأمر علينا لاختيار إطلالة واحدة لها. في هذه الصورة، تميزت جويل بضفائرها التي تعتمدها أثناء العطلة الصيفية وأيضاً بالآيلاينر المموّه الذي رفع عينيها.

أحببنا سحنتها الرائعة والهايلايتر أعلى خدّيها والحمرة الوردية. وفي الأسابيع الماضية، هزّت جويل عالم الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بشعرها الأفرو. هذا الستايل الذي اعتمدته جويل كان لتصوير برنامج جديد لها حيث أطلّت بخصل شقراء طويلة وضخمة جداً بتجعداتها الصغيرة والرفيعة.

مايا أحمد: البداية مع اللبنانية المقيمة في دبي مايا أحمد. إنها واحدة من المؤثرات المفضلات لديّ وكان من الصعب جداً اختيار مكياج واحد لها بفضل ابتكارها وفنّها الكبيرين. في هذه الصورة،

اختارت مايا أن تستخدم جميع المستحضرات من العلامة الفرنسية ديور. إلى جانب الآيلاينر المعتاد التي تتميّز به، رسمت خطّاً أسود آخر على ثنية عينها فبدا الأمر وكأنه آيلاينر مزدوج.

روان بن حسين: الكويتية الجميلة روان بن حسين تتميّز بحمرتها الحمراء. ولكن هذه المرّة، تخطّت روان الحدود من خلال اعتماد ظلال عيون بنفسجية غامقة وقوية وحمرة بلونها الفوشيا القوي.

لانا الساحلي: من أكثر المدوّنات تجربة للصيحات الجمالية هي لانا. في هذه الصورة، أحببنا ضفائر شعرها الجانبية. وبالرغم من أنّ هذه الصيحة ليست بجديدة، ولكنها بدت رائعة عليها خاصةً مع شعرها القصير ومكياج عينيها الناعم جداً الذي يجمع بين الآيلاينر الأسود المموّه والظلال البنفسجية.

نهى نبيل: قد تكون الكويتية نهى نبيل مدوّنة أزياء ولكن لا تهمل أبداً إطلالاتها الجمالية. أبرز المحطّات في هذا العام كانت انتقالها من الشعر القصير إلى الشعر الطويل. في الواقع،

نهى كانت قد قصّت شعرها قصيراً جداً لكنها قبل أشهر قليلة، قرّرت أن تعيد إطالته من خلال إضافة وصلات. أحببنا طول الشعر المتوسّط مع الخصل المتساوية عند الأطراف.

دلال الدوب: مؤثرة ملهمة أخرى وهذه المرّة من الكويت. طوال هذا العام، أتحفتنا دلال بتبنّيها الكبير لصيحة الألوان على عينيها، والمفاجأة الكبرى كانت حين مزجت بين الظلال السموكي والآيلاينر الأخضر النيون الرفيع ملتزمة الحمرة النيود.

فوز الفهد: الكويتية فوز الفهد تشتهر بسحنتها الموحّدة والحمرة إما النيود أو الحمراء. لكنّها فجّرت مفاجأة كبيرة لمتابعيها على إنستغرام في إحدى جلسات التصوير.

أطلّت فوز بأجواء وردية بامتياز مع خصل شعر وردية إلى جانب الظلال الوردية القوية وآيلاينر غرافيكي حدّد زاوية عينها الخارجية.

العنود بدر: السعودية العنود بدر أو فوزازا كما يعرفها معظمنا ليست جريئة أبداً في العادة حين يتعلّق الأمر بخياراتها في المكياج، وترغب دائماً في الإلتزام بقواعدها السالمة.

لكنّ مجموعة أقلام آيلاينر Fenty Beauty من ريهانا جذبتها إلى درجة أنها قرّرت أن ترسم آيلاينر أصفر نيون على عينيها.

مريم محمد: الكويتية مريم أو مرمر هي عاشقة أخرى للألوان ولا تتردّد في تفجير عشقها هذا على عينيها وشفتيها معاً. غير أنّ هذا اللوك الذي لفتنا أكثر هو الآيلاينر الفارغ والرموش الكثيفة من فوق ومن تحت مع السحنة التي لا تشوبها شائبة والهايلايتر القوي.

كارن وازن: نعود إلى لبنان إلى كارن وازن المقيمة في دبي والتي تعشق الآيلاينر أيضاً. لكنها في إحدى إطلالاتها في باريس على هامش أسبوع الموضة، تخلّت عن الخطّ الأسود الذي تحبّه لمصلحة لمسة فوضوية من الظلال الوردية على عينيها والتي تناغمت بالكامل مع لون حمرتها.


بحث مفصل



المقالات ذات صله