إجراء تجميلي جديد يحلّ مكان جراحات الأنف

في الوقت الذي تشكلّ فيه الجراحات التجميلية خياراً رائعاً لتحسين ما يزعج السيدة في وجهها أو جسمها، غير إنها حتماً احتمال شاق ومؤلم، خاصة عندما يتعلق الأمر بشيء بارز مثل الأنف.

لسنوات، كان الإجراء الوحيد المُتاح لشخص أراد تغيير حجم أو شكل أنفه هو اللجوء إلى عملية تجميل، أو كما يُطلق عليها اسم nose job وهو عملية دقيقة ومعقّدة يمكن أن تكون مكلفة ومحفوفة بالمخاطر. لكنّ إجراءً جديداً غير جراحي أصبح بسرعة كبيرة اليوم بديلاً جذاباً لجيل الألفية.

تجميل سائل للأنف
يتضمّن إجراء liquid nose job أو التجميل السائل للأنف الحقن وحشوات الجلد التجميلية أو البوتوكس لتصويب وتقويم المطبّات وتصحيح الأنف الملتوي بمهارة.
وبهذه الطريقة، يمكنك تجاوز الجراحة التقليدية الغازية. تصل أسعار هذا الإجراء إلى 900 دولار أميركي، ما يجعلها أكثر فاعلية من حيث التكلفة من عمليات تجميل الأنف التقليدية، بالإضافة إلى أن هناك وقت أقل للشفاء ونتائج فورية.

ما الذي يمكن أن يفعله التجميل السائل للأنف؟
تقليل مظهر الحدبات على الأنف
تصحيح كونتور الأنف
إصلاح الأخطاء من جراحات تجميلية سابقة
تغيير مظهر الأنف ليبدو أكثر استقامة
بناء الحرف الأنفي
إعادة تشكيل رأس الأنف

كيف يعمل هذا الأجراء غير الجراحي؟
بعد تنظيف وتطهير الأنف، يستخدم الطبيب تخديراً موضعياً للجلد. من المهمّ جداً اختيار فيلرز حمض الهيالورونيك العالي الكثافة لتصحيح عثرات الأنف في نقاط محددة، والتحقق من أنّ البشرة متساوية وموحدة والأهم من ذلك، يتماشى مع بقية ملامح الوجه.


في بعض الأحيان، حين يكون الهدف هو قرصة لتصحيح عثرة صغيرة، تكون الحاجة فقط إلى كميات صغيرة من الفيلرز، ويمكن أن تستمر النتائج حتى 18 شهراً. في الغالب سيتطلّب بعض المرضى موعداً ثانياً لمزيد من التحسينات.


بحث مفصل



المقالات ذات صله