10 عطور حديثة تكمل إطلالتكِ ليلة رأس السنة

العطور هي الخطوة النهائية في روتين جمالكِ قبل الخروج إلى أيّ مكان، خاصة في موسم الأعياد وسهرة رأس السنة. لا شيء يضفي لمسة رقيّ وجاذبية إلى إطلالتكِ الأنيقة في موسم الأعياد مثل العطور. نعرّفكِ إلى أحدث الإصدارات.

تتمثل مجموعة الزيوت العطرية لدى الرصاصي تحت اسم "نبراس العشق"، ويتكوّن الخط الإنتاجي المخصّص للسيدات والرجال على حدّ سواء من 3 مستحضرات وهي "شروق" و"وهج" و"نور" تحتفي جميعها بالجوانب المختلفة للمودة. ويتميز كل عطر بفرادة استثنائية، ويتناغم في الوقت نفسه مع باقي أفراد المجموعة المنسجمة مع اللمسات المرهفة للعود.

يعود عطرGood Girl من كارولينا هيريرا بتألق جديد في مجموعة collector edition. تتميز هذه النسخة الجديدة منcollector edition بالعلبة والقارورة المتميزتين بالذهب الفوار،

والمستلهمة من حركة Art Deco، ذروة البريق في العشرينيات. فتاةGood Girl Glorious Gold هي الأكثر تطوراً وجرأة من أي وقت مضى، فهي لا تعرف فقط ماذا تريد، ولكنها تعرف أنها تريده.

شهدت مجموعة Confidential، التي تتميز بالعطور الحصرية الاستثنائية والزيوت العالية التركيز من Carolina Herrera، إطلاق عطر جديد ومتميز Sandal Ruby Eau de Parfum. ويعتبر هذا العطر الخشبي بمثابة قصيدة للاحتفاء بالياقوت،

رمز الأناقة والرفاهية الذي رافق العلامة التي تتخذ من نيويورك مقرّاً لها منذ نشأتها عام (1981). تقول Carolina Herrera de Baez Sandal Ruby عطر مليء بالأحاسيس والجاذبية.

تجمع هذه الرائحة الجديدة التي لم يسبق لها مثيل بين المواد الخام الثمينة لتأكيد توقيع فريد من نوعه بشكل أنيق للغاية. يقدّم هذا العطر الشرقي الخشبي الباتشولي الغامق لاستحضار دفء أمسية صيفية.

مع أنّ التوليب يُسعَّر عادة لشكله لا لرائحته، تأخذ "بايريدو" على عاتقها تحدّي إعادة القيمة إلى شذا التوليب. انطلاقاً من درجة التجرّد التي اقترنت بالتوليب خلال أزمة "حمى التوليب"، بحيث أصبح مجرّد سلعة اقتصادية، تسعى مجموعة Tulipmania إلى إعادة تكوين شذا هذه الزهرة.

بعد انقضاء عشر سنوات تقريباً على طرح عطر La Tulipe (2010)، وهو عطر منعش ينطوي على نفحات الأزهار التي تتغنّى بالربيع، تواصل "بايريدو" الغوص في تخيّل صيغ مختلفة لهذه الرائحة الصامتة.

تقوم هذه التوليفة على قاعدة أساسية من الأخشاب الفاتحة مع نفحات من الفريزيا، وتُكمّل المجموعات الحالية المتوفّرة لدى "بايريدو" للعناية باليدين وهي Rose وSuede وVetyver.

جيفنشي؛ من الأزياء الراقية إلى العطور الراقية. بعد Myrrhe Carmin، تمتد مجموعة L’Atelier de Givenchy في عام 2019 لتشمل عطراً جديداً، Patchouli de Minuit.




المقالات ذات صله