١١ من أفضل أنواع العطور للشعر عليك تجربتها

إذا لم تستطعين الحصول على ما يكفي من الرائحة التي لا تقاوم باستخدام الشامبو والبلسم أو حمام الكريم، فإن عطور الشعر هي محطتك التالية. إنها طريقة رائعة لمنح شعرك شعوراً لطيفاً طوال اليوم. فهناك الكثير من أنواع عطور الشعر ذات الروائح الجذابة التي بالتأكيد ستمنحك الشعور بالانتعاش الذي تبحثين عنه.لذلك،

اخترنا لك بعضاً من أفضل عطور الشعر التي يمكن أن تجديها بالأسواق...
ملاحظة: إذا كنت تشعر بالقلق تجاه آثار هذه العطور، فإن زيوت الشعر المعطرة هي اختيار جيد أيضاً.


١- Herbivore Hair Perfume Mist

أفضل أنواع العطور للشعر

إذا كنت تبحثين عن منتجات طبيعية، نباتية، غير قاسية فإن الخيار الأفضل بالنسبة لك هي العلامة التجارية Herbivore Botanicals. فهي توفر لك عطر الشعر الذي يحتوي في مكوناته على خليط من الزيوت العطرية والألوفيرا. لذلك فهو لن يمنحك رائحة فقط، بل سيغذي شعرك أيضاً. كما أنها توفر ثلاث روائح مختلفة منه.

٢- Chanel Coco Mademoiselle Fresh Hair Mistأفضل أنواع العطور للشعر

ولمحبات الترف، فإن رائحة شانيل الأيقونية والمحبوبة للغاية تحتوي أيضًا على إصدار جديد من عطور الشعر. أنا شخصياً لا أستطيع الاكتفاء من هذه الرائحة، فإن وجودها على شعري يبدو فكرة رائعة ...

٣- Black Orchid Hair Mist من توم فوردأفضل أنواع العطور للشعر
توفر العلامة التجارية الشهيرة توم فورد عطر خفيف للشعر. وأعتقد أننا لسنا بحاجة إلى أن نقول أكثر من أنه الأعلى مبيعاً دوماً.

٤- عطر الشعر من Pink Sugarأفضل أنواع العطور للشعر
ربما تذكرك هذه بأيام المدرسة، فهي أشبه برائحة الحلوى اللذيذة. فقط ضعيها على شعرك وستشعرين بالحيوية والانتعاش. وما يجعلها خيار جيد هو سعرها الذي يبدو معقولاً في حال مقارنتها مع غيرها من العلامات التجارية.

٥- سبراي الشعر Elnett Satin من لوريالأفضل أنواع العطور للشعر
نحن نعلم أن هذا ليس عطراً للشعر بالمعنى الحرفي. ولكنه هو سبراي شعر أيقوني ومحبب لدى الغالبية. فرائحته تمنحك شعور بالفخامة والأناقة، وفي رأيي المتواضع فهو مثل شانيل N°5.

٦- Jo Malone Hair Mistأفضل أنواع العطور للشعر
نعلم جميعاً مدى حب العلامة التجارية Jo Malone للطبيعة. لقد التقطت هذه الرائحة لأنها من المفضلة بالنسبة لي والتي ساعدتني في حب الروائح الزهرية. أيضاً، انظروا لمدى روعة التعبئة والتغليف!11

OUAI Hair & Body Shine Mist

أفضل أنواع العطور للشعر

من لا يعرف ويحب مصففة شعر المشاهير جين اتكين. فقدمت علامتها التجارية OUAI هذا العطر المخفف، والذي يمكن استخدامه للجسم أيضاً فهو يمنحك تألق وانتعاش فوري.
٨- Prada Candy Fragranced Hair Mistأفضل أنواع العطور للشعر

رائحة أخرى مبدعة لمحبي الحلوى، ولكنها تحمل لمسة متطورة...
٩- عطر الشعر Honey Infused من Gisou
أفضل أنواع العطور للشعر
لدينا جميعًا علاقة حب مع شعر مدونة الموضة الشهيرة Negin Mirsalehi ، لذلك عندما أطلقت عطر الشعر Gisou، حرص أغلبنا على امتلاكه. فهو يحتوي على مزيج من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة، المفيدة للشعر بشكل كبير.

١٠- Soap & Glory Fresh Hair Supply

أفضل أنواع العطور للشعر

هذا خيار آخر بسعر مقبول بعض الشيء. فيحتوي رذاذ الشعر هذا على زيت الأرجان والمارولا، وهو ما يجعله مفيد ومغذي للشعر كما يمنحك تألق ولمعان ورائحة تدوم طويلاً.١١- زيت الشعر العطري من Bumble and Bumble
هذا أيضاً عطر آخر ولكنه على هيئة زيت للعناية بالشعر والجسم.


بحث مفصل



المقالات ذات صله