أجمل عطور للعروسين


اقتنِ أفضل العطور الجذابة والرومانسية للعروسين، واختر ما يتناسب معك، وإليكم أجمل العطور للنساء والرجال للعروسين.

يجب أن يتميز العروسان في أجمل وأهم ليالي العمر برائحة عطرية جذابة ومميزة رائعة ويمكنك من خلال أنواع العطور التي تناسب العروسين التي نقدمها في التقرير التالي اختيار عطرك الفريد ليومك زفافك وشهر العسل. 

أجمل عطور للعروسين

لكل من العروسين يمكنك اقتناء افضل العطور ذات الرائحة الجذابة والرومانسية، والتي تناسب العرس وفترة شهر العسل، ومن أنواع العطور التي تناسب العروسين ما يلي:

أجمل عطور للمرأة

Guerlain Shalimar Perfume

عطر Guerlain Shalimar Perfume 

من العطور المميزة التي لها رائحة مدهشة وتناسب العروس، ويحتوى على مزيج رائع من الروائح من السوسن والفانيليا والبرغموت، والتي تضفي الانتعاش على الرائحة الجذابة.

Black Opium by Yves Saint Laurent

 عطر Black Opium by Yves Saint Laurent

من العطور الشرقية وهي مزيج رائع من الروائح الطبيعية مثل زهور البرتقال والفانيليا والياسمين والبتشول، في زجاجة أنيقة داكنة اللون ومزينة بتصميم لامع وتعتبر اختيار مميز من العطور للعروس.

 Red Door Elizabeth Arden

عطر Red Door Elizabeth Arden

اختيار مميز لعطر كلاسيكي برائحة الزهور الساحرة، بمزيج من روائح الياسمين والبنفسج البري، والفريزيا وخشب الصندل، والأوركيد والمسك.

عطر B.Balenciaga

احصلي على أجمل مزيج من توليفة الروائح من السوسن والتوت الأزرق والشاي الأخضر، حيث أن هذا العطر ينتمي للعائلة الخشبية ذات الروائح الجذابة، ويمكنك الاستمتاع برائحته خلال العرس وشهر العسل.

أفضل العطور النسائية في 2020.. الفواكه تسيطر

Chanel Coco Mademoiselle

عطر Chanel Coco Mademoiselle

عطر منعش لا يقاوم بمجموعة رائعة من الروائح، حيث يتكون من بعض الأزهار الخشبية مع نفحات من الياسمين والورد وزهر البرتقال، والذي يجعل منه عطر أكثر كلاسيكية.

أجمل العطور الرجالي

Lacoste Blanc

عطر Lacoste Blanc 

يمنحك هذا العطر الشعور بالراحة والانتعاش، ويعتبر من أفضل العطور الرجالي التي يمكن استخدامها في بداية فترة الزواج، كما أنه يساعد على تعزيز ثقتك بنفسك ويعتبر من العطور التي تدوم لوقت طويل.

Jean Paul Gaultier

عطر Jean Paul Gaultier 

من العطور الفرنسية المميزة العصرية والجذابة بروائح شرقية من اللافندر والنعناع والهيل، وزهر البرتقال وخشب الصندل.

5 عطور جديدة في 2020.. روائح شتوية بامتياز

Million by Paco Rabanne

عطر Million by Paco Rabanne

عطر منعش طوال اليوم للرجال يتميز برائحته الحادة، وهو مزيج من الماندرين الأحمر والهيل والزعفران، ورائحة الورد وزهر البرتقال، مما يجعل منه عطرك الخاص الذي لا يمكن الاستغناء عنه.

Eros by Versace

عطر Eros by Versace

مجموعة من الروائح مثل النعناع والليمون الإيطالي، والتفاح الأخضر والفانيليا امتزجت معا ليتكون هذا العطر الذي يعتير من أجمل العطور للرجال على الإطلاق وخاصة في العرس وشهر العسل.



مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله