أسرار نضارة بشرتها فى الـ 66

كريستى برينكلى تكشف أسرار نضارة بشرتها فى الـ 66.. اضحكى واستخدمى sun block
كريستي برينكلي

اتمت النجمة الأمريكية كريستي برينكلي 66 عامًا في الثاني من فبراير، ولكن مظهر بشرتها المتوهجة والناعمة، يجعلك تظن أنها لا تتقدم في السن، لكنها كشفت لموقع "نيو بيوتي" أسرارها الـ4 لتبدو في أجمل إطلالة طوال الوقت، أولها الالتزام بنظام غذائي غني بمضادات الأكسدة، تلك التى يمكنك اتباعها للحصول على بشرة شابة وصحية طوال العمر.

السر الأول: النظام العذائى
تتبع "كريتسى" نظام غذائي نباتي منذ سن الثالثة عشرة، واتباعها حمية قوس قزح، وهي كما شرحت في المقابلة: "كلما كانت الألوان أكثر يمكنك تناولها طوال اليوم، ففي الصباح، أحب أن أبدأ يومي بمجموعة من الفاكهة الملونة، وللعشاء أتناول الخضراوات المختلفة، ونظامي الغذائي غني بمضادات الأكسدة هو السبب في بشرتي الصحية".

كريستي برينكلي
السر الثاني: التدريبات
تقول: "أفضل ممارسة روتينية هى أن تمارس الرياضة حين تكون في أحسن حالاتك"، فهي تستحم عادة مع جهاز "توتال جيم"، وهي آلة في المنزل تجبرك على استخدام وزن جسمك لبناء القوة، وكذلك الركض عبر الغابة أو ركوب الدراجة على الشاطئ أو ركوب القوارب أو التجديف أو اليوجا، مما يسمح لها بالعمل في كل جزء من جسمها والبقاء نشيطة.


السر الثالث: المكملات الغذائية
تتناول المكملات الغذائية لتحسين إنتاج الكولاجين والإيلاستين والكيراتين، وتقول إنها إذا تعرضت للإجهاد، فإن رموشها سوف تنحسر في الزوايا وسيصبح شعرها غير مكتمل، وتضيف: "نصحنى صديقي العظيم باستخدام مكمل غذائي يدعى Biosil ، وقد ساعدني ذلك كثيرًا، فأظافري أصبحت أفضل، كما أنها تبني الكولاجين والإيلاستين في جميع أنحاء الجسم، حيث تحتاج كل الأجزاء المتحركة في جسمك إلى المرونة، وهى تساعد حقًا كل شيء بدءًا من القلب إلى الأوعية الدموية"، كما أن فيتامينات B و E و D، بالإضافة إلى الكالسيوم من الأشياء الأساسية التى تحرص "برينكلي" على وجودها فى صندوق حبوبها.

كريستي برينكلي تتمتع ببشرة مشرقة
السر الرابع: الضحك واستخدام sun block
تقول "كريستى" إنها قرأت مقال حول كيف يبدو الرجل دائمًا أصغر من خمس سنوات من النساء في نفس العمر، وأكد المقال أن السبب يعود لكون الرجال يحلقون كل يوم تقريبًا، مما يوفر تقشيرًا يوميًا لبشرتهم، لذا أصبح هذا هو الجزء الأكثر أهمية في روتينها للعناية بالبشرة، إلى جانب الكثير من الضحك، وهو أفضل أداة لمكافحة الشيخوخة.

وتستخدم "برينكلي" الواقي من الشمس "sun block" بكثرة، كما وتحاول تعليم أطفالها أنه يجب استخدام الواقي من الشمس، فهي تؤمن بمقولة: "أسرع طريقة لتقدم بشرتك هي الشمس".




المقالات ذات صله