نصائح أساسية لزيادة جمال الفتيات المراهقات

6 نصائح أساسية لزيادة جمال الفتيات المراهقات

الجمال ليس أسهل شيء في العالم، وخصوصًا عندما تكونين في سن المراهقة. كونك فى سن المراهقة يجلب معه مجموعة من المشاكل مثل ارتفاع ضغط الأصدقاء، والأهم من ذلك حب الشباب، وانت بحاجة زائدة لتبدين جيدة. لكن مع القليل من المساعدة وعدد قليل من نصائح الجمال في سن المراهقة، سوف لا يشكل هذا العمل صعوبة بالنسبة لك .

1.تجنبى كريم الأساس:

آخر شيء تريدين القيام به عندما تنبت تلك البثور هو وضع طبقة من الأساس.لا الأساس هو للنساء فوق 35. سوف يجعلك تخربين جمالك الطبيعي. إذا كنت حريصة على التستر من تلك العيوب والبقع، جربى خافى العيوب أو مرطبات الملونة او حاولى الكونسيلر.

2.تطبيق الفازلين دائمًا:

الفازلين لا يفعل المعجزات فقط مثل مزيل ماكياج، لكنه أيضًا الحل لجميع مشاكل الشفاه الخاص بك جربى وضع البعض منه لتجنب الشفاه المتقشرة كما انه يعطي طبقة لامعة خفيف إلى شفتيك.

3.الواقي من الشمس أمر لابد منه:

إذا كنت تفكرين في أي وقت مضى على عدم وضع اوقية الشمس قبل الخروج، يجب إعادة التفكير! الواقي من الشمس هو افضل صديق لديكم. لا تخرجون من المنزل بدون تطبيقه وإعادة تطبيقه كل 20 دقيقة إذا كنت تريدين البقاء تحت الشمس لفترة طويلة.

4. الأقل هو أفضل:

الملامح الطبيعية تظهر وتتطلع بشكل جميل. لذا، إذا كنت وضعت بعض بريق الشفاه، و ماكياج العيون وروج بالتأكيد. التخفيف منه يعمل على اظهار بريق الشفاه، وسوف يخفى العيوب والكحل سوف يفعل العجائب لوجهك.

5. الإكسسوار هى الميزة الأفضل على الإطلاق:

اعملى على وضع ماكياج بالوان تتوافق مع لون الاكسسوار الخاص بك حتى يعطى بريق لعينيك وجربى الالوان البرية واللامعة حتى تعرفى ما الذى تبحثين عنه.

6. الجمال يكون فى عين الناظر:

الجمال يأتي داخليًا. الطبيعة هو الخيار الأفضل في بعض الأحيان. أحيانًا فقط تلك الابتسامة تكفي لإخراج الجمال فيكن ايتها الفتيات.




المقالات ذات صله