3 صيحات جمالية ننصحك بها

3 صيحات جمالية ننصحك بها لحضور عروض "فاشن فوروورد دبي"

نحن بالتأكيد محظوظات لأن دبي تشهد خلال العام العديد من الأحداث المتعلقة بعالمَي الموضة والجمال. في 30 أوكتوبر الحالي، تنطلق فعاليات الدورة الجديدة من فاشن فوروورد دبي مع مجموعة من العروض التي تجمع بين تصاميم الستريت ستايل وتصاميم الكوتور. نتشوق لحضور العديد منها،


من بينها عرض إزرا ومايكل سينكو وريمامي وأورى البنوي وأتيلييه زُهرة ويوسف الجسمي وأماتو. فإذا كنتِ تشاركيننا الحماسة نفسها، وتستعدّين منذ الآن لحضور عروضك المفضلة، لا تفوّتي نصائحنا لكِ لاعتماد أجمل لوكات المكياج التي استوحيناها من صيحات الستريت ستايل خلال أسابيع الموضة لربيع وصيف 2020، من نيويورك إلى لندن وميلانو انتهاءً بباريس.

الشعر الطبيعي: ربما تظنين بأنه ينبغي على شعرك أن يبدو مثالياً، لكن هذه المثالية لا تناسب فعلياً مفهوم الستريت ستايل. إذا كنتِ تريدين أن تعتمدي أسلوباً خاصاً بك وأن تظهري ستايلك الحقيقي والأصيل، ركّزي على اختيار الملابس العصرية التي تتمتع بلمسة من الفرادة أو تتألق بقصاتها الهندسية غير المتوقّعة،

واتركي شعرك يبدو متموّجاً و طبيعياً تماماً. بهذه الطريقة ستظهرين بصورة الشخص الذي لا يبذل جهداً كبيراً لكي يبرز ويلفت الأضواء من كل صوب. كما أن الشعر المتروك على طبيعته يعكس الشخصية الواثقة للسيدة التي لا تحتاج إلى قضاء ساعات طويلة أمام المرآة للاهتمام بجمالها.

الحمرة القوية: في الموسم الحالي، لن تستغني أبداً عن أحمر الشفاه القوي. اعتمدي مكياج اللامكياج أو No Makeup Makeup ، ودعي التركيز كله ينصبّ على شفتيك. هذا الأسلوب مستوحى من فترة الخمسينيات والستينيات، وهو يذكّرنا بنجمات السينما الأيقونيات ويُعد رمزاً للجاذبية والجرأة.

فالستينيات شهدت بداية حركة التحرير النسائية، وكان الأمر يتطلّب الكثير من الجرأة حتى تتمكّن السيدة من وضع أحمر شفاه قوي والخروج به بين الناس. فلماذا لا تعتمدين أنتِ تلك الجرأة وتعبّرين عن أنثوتك وجاذبيتك بنفس الطريقة؟

أكسسوارات الشعر: لفترة من الزمن، كانت الدبابيس والبكل وغيرها من أكسسوارت الشعر تُعد بمثابة "زلة قدم" وكانت غير محبّذة كلياً. اليوم عادت هذه الأكسسوارت بقوة إلى عالم الموضة والجمال، والفضل الأول في ذلك يعود إلى دار شانيل التي قدمت الكثير منها في عروضها الأخيرة.


سواء اخترتِ الدبابيس الطويلة أو البكل المزيّنة بالكريستال أو العقد الأنثوية الناعمة، ستلفتين الأنظار إلى إطلالتك التي ستبدو على آخر موضة! ليس هذا فحسب، بل إن أكسسوارات الشعر ستضفي عليك المزيد من حيوية الشباب وتعطي عنك انطباعاً بأنك سيدة مرحة لا تميل إلى الستايلات الكلاسيكية.


بحث مفصل



المقالات ذات صله