الأكثر أناقة في جولتيهما الرسميتين

كيت ميدلتون تفوز على ميغان ماركل في رهان الأكثر أناقة في جولتيهما الرسميتين

زارت الدوقتان كيت ميدلتون وميغان ماركل بلدين مختلفين في أوقات متقاربة، فميغان غادرت جنوب أفريقيا في نفس وقت وصول كيت ميدلتون إلى باكستان، وخلال جولتيهما، لاحظنا الفروقات الكبيرة بين ستايل كل منهما، وكان من الصعب علينا عدم عقد مقارنة.


الإطلالة الأولى
تعرف الأميرتان أهمية الإطلالة الأولى عند إجراء جولاتهما الرسمية، لهذا اختارت كيت زيّاً مستوحى من الثقافة الباكستانية باللون الأزرق، ذكّرنا بإطلالة مماثلة لليدي ديانا. أما ميغان، فاختارت البساطة بفستان مطبوع مع حذاء قماشي. الأفضلية بالتأكيد لكيت ميدلتون هنا، لأنها أبدت الاحترام لثقافة البلد المضيف فقط بإطلالتها.
الزيّ الرسمي للزيارة


قررت كيت ميدلتون أن تكمل إبداء احترامها للثقافة الباكستانية، فاختارت فستاناً أخضر مع سروال أبيض بتصميم الزي التقليدي، أما ميغان ماركل، فأصرّت على البساطة بفستان الـShirtdress، والحقيقة أن هذا الأمر لم يكن موفقاً، حتى أننا لاحظنا تكراراً لستايلها قد يصل إلى مرحلة الملل، كيت ميدلتون تفوز هنا أيضاً.

الإطلالة الكاجوال: في كل جولة رسمية، يجب أن تزور الأميرتان الفريق الرياضي للبلد المضيف، فاختارت ميغان إطلالة كاجوال بالدنيم الأسود وسترة من الدنيم الأزرق والقميص الأبيض، أما كيت فارتدت زيّاً تقليدياً آخر باللون الأبيض. اختيار ميغان هو الموفّق هنا، لأن طبيعة الزيارة تتطلّب إطلالة كاجوال مماثلة.


فستان السهرة: اختارت كيت ميدلتون فستاناً لامعاً باللون الأخضر الداكن من جيني بيكهام مستوحىً أيضاً من الثقافة الشرقية، أما ميغان، فأعادت ارتداء فستان أسود مع التقليمات حيث كانت قد ارتدته خلال جولتها في أستراليا. كيت ميدلتون هي الأكثر أناقة.

الأكسسوارات: حرصت الدوقتان على اختيار أقراط تحمل توقيع علامات من البلد المضيف، فارتدت كيت أقراطاً من العلامة الباكستانية Zeen أما ميغان فارتدت أقراطاً بالشراريب الملونة من العلامة المحلية Pichulik، اختيار ميغان كان الموفَّق هنا.

زيارة إلى الجامع: حرصت الدوقتان على زيارة الجامعَين الأشهر في البلدين، ارتدت ميغان فستاناً باللون الكاكي بكم قصير مع وشاح باللون البيج على شعرها، أما كيت فحرصت على ارتداء الزيّ التقليدي المحتشم باللون الفيروزي والتطريزات الذهبية، مع وشاح بنفس اللون.

الإطلالة الأبرز: في كل زيارة، هناك إطلالة تبرز أكثر من سواها، بالنسبة إلى كيت كانت إطلالتها بالتنورة المتوسطة الطول باللون البني مع القميص الأسود وسترة جلدية بلا كمين، أما ميغان فاختارت الجامبسوت الأسود بلا كمين. كيت ميدلتون هنا أكثر أناقة لأنها حافظت على أصالة ستايلها.


بحث مفصل



المقالات ذات صله