إليكِ قصات الشعر الأكثر رواجاً هذا الخريف

هل تفكرين في تغيير قصة شعرك؟ إذن فالخريف هو التوقيت المثالي لإنجاز هذه الخطوة، حيث تحافظ درجات الحرارة المنخفضة على تسريحة شعرك الجديدة، وتمنحكِ شعوراً رائعاً، بالإضافة إلى اقتراب موسم الأعياد، واحتفالات رأس السنة، ما يعني أنكِ بحاجة إلى إطلالة جديدة تخطف الأنظار.


قبل اتخاذ قرار بشأن قصة شعرك المقبلة، ألقي نظرة على نجمات هوليوود، واستوحي منهن قصة تناسبك، سواء كان شعركِ مستقيماً أو متموّجاً، فهناك دائماً اختيار لطيف لكِ.. وفيما يلي 5 قصّات شعر هي الأكثر رواجاً لهذا الخريف، استوحي منها ما يناسب نوع شعرك وشكل وجهك..


1- الشعر القصير حاد الأطراف على نمط التسعينيات

الشعر القصير حاد الأطراف هو إحدى التسريحات الرائجة خلال فترة التسعينيات، التي عادت بقوة هذا الموسم، وتمنحكِ هذه القصة إطلالة جريئة وعصرية، وشعوراً بالانتعاش والحرية.

وأهم النجمات اللواتي يعتمدن هذه التسريحة هن عارضة الأزياء ناعومي كامبل، ولوسي هيل التي تعتمد قصة شعر قصيرة حادة الأطراف، مع تموجات خفيفة في الشعر.


2- الشعر المموّج

في أوائل الألفية، ظهرت موضة الشعر المموج بين النجمات، وتتميز هذه التسريحة بأنها تبرز جمال ملامح الوجه، ولا تحتاج إلى رعاية طول الوقت، وينصح خبراء الشعر باستخدام مستحضرات ترطيب للحصول على تموجات ذات شكل صحي ولامع،


بالإضافة إلى استخدام شامبو مخصص للشعر المموج، ورذاذ مضاد للهيشان، بالإضافة إلى أهمية قص الشعر للحصول على طول مثالي يناسب هذه التسريحة الجريئة، وأهم النجمات اللواتي تميزن بتسريحة شعر مموج هي النجمة ناتاشا ليون.


3- الشعر الثقيل

الشعر الطويل الكثيف يمنحكِ مظهراً قوياً، ولكنه يحتاج إلى استشارة مصفف شعر محترف للتأكد من أن هذه التسريحة تناسب نسيج شعرك.

وعموماً، فإن هذه التسريحة تحتاج إلى روتين مكثف للعناية بها، فيفضل استخدام الشامبو الجاف، وسواء كان الشعر مستقيماً أو متموجاً، فإن تركه منسدلاً أو رفعه على هيئة ذيل حصان، سوف يمنحكِ إطلالة قوية وجذابة هذا الخريف، كالمشاهير مثل جيسيكا بيل.


4- الشعر المجعّد

هذه تسريحة تحتاج إلى الكثير من الجهد للحصول عليها، ولكنها تمنحكِ إطلالة رائعة، وتناسب معظم أشكال الوجه، سوف تحتاجين إلى روتين للعناية بنسيج شعرك، واستخدام مستحضرات وأدوات لتجعيد الشعر، مثل الرذاذ المجعد للشعر، ومكواة تجعيد الشعر، ومستحضرات ترطيب وشامبو مخصص للشعر المجعد، ولكن كل هذه المجهود سوف يزول تعبه عندما تحصلين على تجعيدات شعر مثالية مثل النجمة ناتالي إيمانويل.


5- الشعر المتدرج

لهذه التسريحة مظهر غير منتظم إلى حد ما، ولكنها لا تحتاج إلى شعر أشعث، أنتِ بحاجة إلى استشارة مصفف الشعر الخاص بكِ، للحصول على قصات متدرجة بشعرك، وهي قصّة مثالية لفترة تقلّب الفصول، والتخلص من لون صبغة الصيف.

وسواء كان شعركِ مستقيماً أو متموّجاً، فإن الطبقات المتعددة، والنهايات البسيطة، ستمنحكِ شعراً ذا مظهر كثيف وإطلالة غنية، مثل تايلور سويفت.


بحث مفصل



المقالات ذات صله