الضفائر والمكياج الطبيعي صيحتان بارزتان

الضفائر والمكياج الطبيعي صيحتان بارزتان في حفل Governors Awards

موسم توزيع الجوائز هو المحطّة الثانية بعد أسابيع الموضة العالمية التي تتوجه أنظارنا إليها لنستمدّ منها الوحي لصيحاتنا الجمالية في الموسم المقبل.


وفيما قد يرى البعض أنّ الحفلات الكبرى هي غولدن غلوب وأكاديمي أوورد، ما رأيناه أمس في حفل Governors Awards جاء ممهداً للروعة التي سنشهدها في الحفلات المقبلة.

كواحدة من الأحداث الرئيسة في أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، يحتفل حفل Governors Awards ببعض أفضل الأفلام، وكما هو الحال مع معظم احتفالات توزيع الجوائز الرفيعة المستوى، شاركت الكثير من النجمات فيه وكانت الإطلالات عند حسن ظنّ الجميع ولكنْ صيحتان بارزتان لفتت انتباهنا.

الضفائر حاضرة بقوة
الضفائر تماماً مثل الحمرة الحمراء، صيحتان كلاسيكيتان من المستحيل أن تصبحا من الماضي ومن المستحيل أيضاً أن تغيبا عن أي حفل أو حدث ومدرجات أزياء. وفي هذا الحفل أيضاً، لفتتنا تسريحة شعر جينيفر لوبيز التي تحرص دائماً على أن تكون في غاية الأناقة والجمال بالرغم من بلوغها سنّ الخمسين.

جي لو اختارت أن تشدّ شعرها من الأمام في كعكة عالية فيما الخصلة التي لفّت الكعكة جاءت مضفورة. سكارليت جوهانسون اختارت أيضاً أن تظهر ضفيرتها ولكن بطريقة أكثر عصرية وهي ذيل الحصان المقلوبة والضفيرة الناعمة في أسفله. ريجينا كينغ كانت نجمة أخرى أكّدت على عودة الضفائر بقوة بحيث اعتمدت


الضفائر الصغيرة ولفّت شعرها بتسريحة جانبية بالإضافة إلى Saoirse Ronan التي اعتمدت ضفيرتين مبتكرتين.


المكياج الطبيعي هو الأقوى
وسط هذه الصيحات جميعها، أكّدت النجمات على أنّ المكياج الطبيعي والناعم يرافقنا في هذا الموسم أيضاً. أحببنا بشرة سكارليت جوهانسون الموحّدة مع حمرتها الطبيعية ولمسة الآيلاينر الخاصة على عينيها، كما أنّ أوليفيا وايلد، تشارليز ثيرون ورينيه زيلويغر تألقن بأقلّ مستحضرات ممكنة.


الألوان صامدة
وعلى الرغم من ذلك، لا يمكننا أن نغضّ النظر على المكياج المشرق. فالنجمة الجميلة السوداء لوبيتا نيونغو معروفة بجرأتها وفي هذه الإطلالة ومع فستانها المليء بالألوان، اعتمدت آيلاينر بلونه الأزرق السماوي. وبالرغم من الحمرة الخمرية، جاء هذا التناغم رائعاً.


صيحة قوية ثانية رصدناها هي الحمرة الخمرية. رأينا الكثير من الحمرة الخمرية على السجادة الحمراء أمس من أميركا فيريرا إلى كيت مارا. أمّا اللوك الأجمل فهو حتماً لداكوتا جونسون التي سيشّكل مكياجها مصدر إلهام لنا في الموسم المقبل وذلك بفضل التناغم الجميل بين مكياج عينيها السموكي وحمرتها.


بحث مفصل



المقالات ذات صله