استمرار هذه الصيحة في تلوين الشعر

كيندال جينر تؤكّد استمرار هذه الصيحة في تلوين الشعر


عارضات الأزياء هنّ العنوان والوجهة لكل ما هو رائج وجديد في عالم الأزياء والشعر والمكياج – ولا سيما السوبر موديلز من أمثال كيندال جينر – وتسلط عليهن الأضواء في كل لحظة، لتستلهمي منهن خطوتك التالية في أيّ تغيير ترغبين في إجرائه على مظهرك وطلتك.


فحتى مع صورة تُنشر على حسابها الخاص، تقع كيندال جينر في دائرة الضوء، والتحليل والنقد لكلّ ما في مظهرها وطلتها حتى في هذه الصورة الشخصية، التي لا ترتبط بأيّ علامة عالمية ولا عرض أزياء أو ترويج لأيّ منتج أو صيحة.

ومع أحدث صورة نشرتها على حسابها الخاص على إنستغرام، ظهرت السوبرموديل بشعر متدرّج اللون، يتدرّج من اللون البنّي الداكن من الجذور، وينتهي إلى أطراف تميل إلى الشقرة، بلون نحاسي قليلاً، وتبدو كأنها قامت بتفتيح لون شعرها بالكامل، حتى انتهت إلى تلك الأطراف الشقراء.

وإن لم ترتبط الصور بتعليقها على لون شعرها، ولا يمكننا الجزم إن كان هذا اللوك متعمّدًا، حصلت عليه من خلال تلوين شعرها بهذا التدرّج، أم هو مجرد انسحاب للون من شعرها بعد تغيير أجرته خلال موسم الخريف، فإن هذه الطلة تؤكد أن تدرّج لون الشعر ما زال صيحة رائجة، تعتمدها السوبرموديلز رغم استمرارها لفترة طويلة.

إن كنت لا تزالين تحتفظين بهذه الطلة، أو تفكرين في تطبيقها، فلا تتردّدي، فهي ما زالت رائجة، والدليل على ذلك كيندال جينر.




المقالات ذات صله