تألّقي ليلة رأس السنة مع حواجب هوليوود

من أبرز منصات العرض العالمية إلى وجوه المشاهير لبيلا حديد وروزي هنتنغتون وايتلي، لا شك أن الحواجب الكثيفة استحوذت بسرعة على عالم الجمال، وقد وصلت الآن إلى سيسترز بيوتي لاونج.

تفخر علامة الجمال الرائدة في الإعلان عن أحدث صيحات علاجات الحواجب، التصفيح (Brow Lamination) من خدمة هاي برو (Hi Brow)، لحواجب مثالية كل يوم دون عناء يُذكر.

إلى جانب علاجات الحواجب المتنوّعة التي يقدّمها سيسترز بيوتي لاونج، يوفر هذا العلاج للسيدات خياراً آخر جديداً للحصول على حواجب كثيفة وطبيعية. يعمل علاج التصفيح على تصفيف شعيرات الحواجب بالشكل المرغوب، لتبدو ممتلئة ومحددة باستخدام منتجات خاصة يحضّرها الخبراء.

يبدأ العلاج بتمشيط شعيرات الحاجب بسرعة بمنتج خاص للتثبيت، للحرص على أن تكون ناعمة ومرنة، ويُترك لمدة عشرين دقيقة. بعد ذلك، يُصفّف الحاجب بالشكل والاتجاه المثالي، ليلائم الوجه والعيون، باستخدام منتج التصفيح الفريد.

ستتمكّن السيدات ذوات الحواجب السميكة من تحديد حواجبهن بطريقة مثالية، بينما تحظى ذوات الحواجب الرفيعة بحواجب أكثر كثافة بفضل التصفيف حسب الذوق. يُعدّ التصفيح بديلاً خالياً من الألم عن الميكروبلادينيغ وهو مثالي للبشرة الحساسة. عادة، يستغرق العلاج مدة ثلاثين إلى أربعين دقيقة ويعطي حواجب كثيفة وممشّطة دون الحاجة إلى عناية وتدوم لما يصل إلى ثمانية أسابيع.




المقالات ذات صله