أحدث صيحات موضة طلاء الأظافر هذا الشتاء

15 فكرة لمانيكير "السحاب" أحدث صيحات موضة طلاء الأظافر هذا الشتاء

الشتاء يعنى السماء الممتلئة بالسحب والملبدة بالغيوم، فماذا لو انعكست الأجواء البيئية على إطلالتك كأنثى؟ ولأن تقاليع الموضة لم تترك شيئا خاصة فيما يخص أزياء النساء وإكسسوارتهن، فمن المتوقع أن تصل تقاليع موضة السحاب إليهن وهذه المرة في "مانيكير" الأظافر، حيث انتقلت الموضة من المانيكير بشكله التقليدى إلى التطور الأكثر إبداعًا من أى وقت مضى، فأصبح هناك عشرات الطرق لتزيين الأظافر بالسحاب للتماشي مع هذا الفصل البارد.

فإذا كنتِ تبحثين عن أحدث صيحات الموضة في الاظافر فمن الأفضل أن تختارى موضة السحاب لأظافرك، فهي من أروع الاتجاهات في فصل الشتاء، فانتشرت الرسومات المختلفة بين الفتيات على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والتي تميزت بانسجام اللونين الأبيض والأزرق معا، كألوان مستلهمة من السماء، وكذلك الألوان الرمادية التي تدل على الغيوم.

كما ظهرت أشكال الأظافر المزينة بالسحب وتتساقط منها الأمطار، وكذلك السحب وقت الغروب وتداخل الألوان معا، وبرق السماء والنجوم بجانب السحب وغيرها من الأشكال المميزة التي تجعلك تقدمى علي تجربتها، وإليكِ بعض الأفكار المستوحاة من "انستجرام" لتقتنى أظافر السحاب في شتاء 2020، للوقوف على أحدث صيحات الموضة.

وكانت الموضة المسيطرة على عام 2019 هي موضة الظفر المتدرج، والأظافر ذات الأطراف الفرنسية الجديدة، والأظافر الشفافة الكلاسيكية وذات اللون الغامق، أما بالنسبة لعام 2020، فتطور الأمر كثيرا فقد بدأنا فى رؤية الزينة والصخب على الأظافر كما فعل نجمات ومشاهير العالم ومن أبرزهن جينيفر لوبيز وبيونسيه وريتا أورا وغيرهن.




المقالات ذات صله