اكسسوارات باللون الوردي لإطلالة مفعمة بالأنوثة

ما من شيء يمكن أن يضفي أناقة على إطلالة المرأة أكثر من قطع الاكسسوارات البسيطة التي تأتي لتمنح كلّ سيدة رونقاً خاصاً بها في إطلالاتها وفي مناسباتها، وحتى في الأيام العادية أو الخروجات اليومية مع الأصدقاء.


وعل مر الزمان حافظ اللون الوردي على صفته كالصديق الأقرب لقلب السيدات، فهو اللون الذي تختاره الفتاة من دون تردد عندما تعجز عن اختيار ما هو مناسب، ولذلك حافظت الاكسسوارات باللون الوردي على مكانتها في عالم الاكسسوارات.


وعلى اعتبار شهر أوكتوبر هو شهر التوعية حول سرطان الثدي، الذي يستخدم فيه الشرائط الوردية، سنقدم لك مجموعة من الاكسسوارات باللون الوردي لتختاري منها ما يناسب ذوقك.


حذاء رياضي من Jimmy Choo
حذاء رياضي بتصميم جذاب وملفت للنظر من Jimmy Choo
حذاء رياضي بتصميم جذاب وملفت للنظر من Jimmy Choo

يعتبر هذا الحذاء الرياضي من Jimmy Choo واحد من أجمل الأحذية التي عليك اقتناءها في هذا الشهر، فقد جاء بتصميم عصري ملفت للأنظار كما تميّز بلونه الوردي الفاتح الذي تداخل مع اللون الأبيض، ناهيك عن حبيبات البرق التي زينته.
نرشح هذا الحذاء لصاحبات الإطلالة الكاجوال والعصرية.


نظارات شمسية من Chloé
نظارات شمسية باللون الوردي الناعم من Chloé

اذا كنت تعتقدين أن شمس الخريف أقل ضرراً على عيناك من شمس الصيف فأنت على خطأ، بل لها تأثيرات تشابه شمس الصيف وأكثر، لذا لا بد من اقتناء نظارات شمسية باللون الوردي تناسب أسلوبك، وهنا نرشح لك هذه النظارات من Chloé التي جاءت باللون الوردي بالكامل مع إطار ناعم باللون الذهبي.


حقيبة يد من Dolce & Gabbana
حقيبة يد مميزة وصغيرة الحجم من Dolce and Gabbana

لا يمكن أن تنظري إلى هذه الحقيبة المميزة من Dolce & Gabbana إلّا وتلفت نظرك بشكل كبير، فقد جاءت بتصميم ناعم وبسيط تميز بوجود زينة باللون الذهبي في مقدمتها، تحتوي على شعار Dolce & Gabbana المميز.
فإذا كنت تبحثين عن حقيبة تناسب الإطلالات الرسمية والكاجوال معاً، هذه الحقيبة خيارك الأمثل.




المقالات ذات صله